“نكسانز” تفوز بجائزة “أفضل مزود كابلات للعام” ضمن جوائز ” نتوورك ميدل إيست 2018

24 أبريل 2018 آخر تحديث : الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 11:53 صباحًا

Tarek Helmy of Nexans receiving the Network World Middle East Award 2018

حازت نكسانز ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الكابلات وأنظمتها المبتكرة ، على جائزة “أفضل مزود للكابلات لعام 2018” ، وذلك ضمن فعاليات “جوائز نتوورك ميدل إيست لعام 2018” والتي تم عقدها في دبي. وجاءت الجائزة تقديرا لأحدث جيل من محفظة حلول الكابلات ، و إعتمادات القنوات الإقليمية ، والابتكار ، وخدمة العملاء المتجاوبة والدعم.

وفي معرض حديثه عن الفوز ، قال السيد / طارق حلمي ، المدير الإقليمي لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وجنوب وشرق أفريقيا لدي نكسانز لحلول الكابلات ” إننا في غاية الفخر لحصدنا جائزة أفضل مزود للكابلات لهذا العام من نتوورك ميدل إيست وللعام الخامس علي التوالي. محققين إجمالي 12 جائزة من مؤسسات تقنية مختلفة خلال الخمس سنوات الماضية.

كما نلتزم في نكسانز بتقديم أحدث حلول توصيل شبكات الكابلات و أكثرها ذكاءا وابتكارا لعملائنا. وينعكس هذا الابتكار والتميز من خلال ردود أفعال المستخدمين النهائيين وعمليات البحث والتطوير ، و تعد الجائزة إعترافا للجهود الشاقة للشركة والالتزام والتفاني تجاه عملائنا في تقديم أعلى مستوى من الخبرة وخدمة ودعم عملاء قوية. “

وتعد جوائز “نتوورك وورلد ميدل إيست” في عامها التاسع ، منصة راسخة لتكريم كل من المستخدمين والموردين علي الابتكار و الإعتمادات التقنية الإقليمية الرئيسية. و تمثلت المعايير الرئيسية لفئات منح الجوائز للموردين في ابتكار المنتج ونوعية الخدمات والإعتماد الرئيسي للعملاء والالتزام بالمنطقة. وتخطت نيكسانز العديد من المستويات و المنافسة القوية للفوز بهذه الجائزة المرموقة لمحفظة حلول الكابلات الأكثر حداثة ، والخبرة وخدمة العملاء والدعم المتميزة.

ومؤكدا علي جهود فريق العمل في حصد الجائزة للعام الخامس على التوالي ، قال السيد / حلمي “نتوجه بالشكر إلى لجنة التحكيم ومحرري “سي بي اّي”، ونهدي الجائزة إلى عملائنا وشركائنا الذين كانوا ومازالوا ركيزة أساسية لقصة نجاحنا في المنطقة”

و أقيمت فعاليات جوائز نتوورك ميدل إيست 2018 في ظل حضور مايزيد عن 200 من الضيوف، في منتجع وسبا حبتور غراند ، في دبي ، للإحتفال وتكريم مشاريع الشبكات المبتكرة والمستخدمين النهائيين لمساهمتهم في الأعمال التجارية ، والموردين لقيادة منتجاتهم.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-pvL