نصيحة مريضة بالسرطان: “تناول ثعبان واحد في الشهر”

17 مارس 2017 آخر تحديث : الجمعة 17 مارس 2017 - 11:44 صباحًا

092255_622899_large

شُخصت حالة  سيونج محي الدين، على أنها مريضة بسرطان الرحم قبل 5 سنوات، لتبدأ على أثر ذلك رحلة العلاج من المرض قبل أن تجبرها ظروف الحياة على اتباع نصيحة غريبة لمحاربة هذا الداء الخبيث. فقد هجرها زوجها، وأصبحت مهمة إعالة أبنائها الخمسة تحتاج نضالا يوميا منها، لاسيما وأنهم يقيمون فيمنزل مستأجر ونظرا لحالة العوز التي تعانيها وعدم قدرتها على دفع تكلفة الطب الحديث والأدوية اضطرت سيونج، البالغة من العمر 50 عاما، لاتباع نصيحة معالج بطب الأعشاب، وهي “تناول ثعبان واحد في الشهر يجعلكِ لا تحتاجين إلى الطبيب”. وكانت السيدة قد بدأت تُعالج في المستشفى لكن الفقر وظروف الحياة الصعبة دفعها إلى اتباع نصيحة المعالج بطب الأعشاب، وبدأت فعلا تتناول أفعى يوميا, لتلمس تحسنا في حالتها الصحية وفق ما قالت لرويترز.

ولكي تأكل الحية، تقطع سيونج رأسها وذيلها ثم تشويها على موقد غاز بمساعدة ابنها المراهق. وتشعر المريضة بأن الطب البديل يساعدها، لكنها لم تزر الطبيب المعالج من السرطان لتفحص حالتها وتتيقن من ذلك. ومن أجل دفع تكلفة علاج سيونج لدى المعالج بالطب البديل، يعمل ابنها عباس طاهر (13 عاما) في السوق عقب عودته من المدرسة. وقال الفتى “أشتغل بالسوق أبيع علاليك. أمنيتي الأخيرة بس ما أريد أحتاج أحد. بس أريد أعالج أمي..”

كلمات دليلية

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-iFl