نخيل تمنح عقداً لإنشاء نافورة راقصة في ” ذي بوينت” ضمن نخلة جميرا

11 يونيو 2018 آخر تحديث : الإثنين 11 يونيو 2018 - 9:23 صباحًا

je_2018_06_10

وقعت شركة “نخيل” للتطوير العقاري عقداً بقيمة 66 مليون درهم لإنشاء نافورة في “ذي بوينت”، الوجهة البحرية الجديدة للمطاعم والترفيه الواقعة في “نخلة جميرا” .

وعينت “نخيل” شركة “Beijing Water Design” التي تعتبر واحدة من الشركات المتخصصة في صناعة النوافير في الصين، وذلك لتوريد وتشغيل النافورة التي ستغطي مساحة 12 ألف متر مربع من المياه على تاج “نخلة جميرا” مقابل فندق “أتلانتس ذا بالم”.

وأوضحت الشركة أن “نخيل مولز” ستدير “ذي بوينت” الذي يضم نحو 70 من محلات التجزئة والمطاعم والمقاهي، حيث ستشغل متاجر المأكولات والمشروبات 70% من المساحات المتوفرة فيه بالإضافة إلى مجمع للسينما، ومنطقة ألعاب مخصصة للأطفال، وصالونات تجميل، وسوبرماركت، وصالة للألعاب الرياضية.

وبينت أن “ذي بوينت” يقع على بعد 5 كيلومترات داخل مياه الخليج العربي، ويضم ممشى يمتد بطول 1.5 كيلومتر، كما يشتمل على مواقف للسيارات تتسع لـ 1600 سيارة بالإضافة إلى محطة لقطار “ذا بالم مونوريل” مخصصة له، مع خطط للوصول إليه عبر القوارب واليخوت من الفنادق والمنتجعات المنتشرة في “نخلة جميرا”.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-qrJ