نخبة شركات توريد الرخام لدول مجلس التعاون الخليجي يستعرضون أحدث المنتجات في معرض الشرق الأوسط للأحجار والرخام

آخر تحديث : الإثنين 3 سبتمبر 2018 - 5:03 مساءً
نخبة شركات توريد الرخام لدول مجلس التعاون الخليجي يستعرضون أحدث المنتجات في معرض الشرق الأوسط للأحجار والرخام

في الوقت الذي يستعد فيه نخبة منتجي ومصدري الأحجار الطبيعية للمشاركة في أكبر فعالية تجارية في المنطقة، تتأهب الشركات التركية لتقديم عرض فريد ومميز للرخام الملون والمصمم بدقة متناهية.

ويشارك العارضون الأتراك، على غرار العديد من الأجنحة الدولية العالمية، في الفعالية التجارية الأبرز للشركات على مستوى المنطقة والمتخصصة في صناعة الأحجار الطبيعية والرخام والسيراميك، والتي تفتتح أبوابها يوم الثلاثاء 4 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وتحت مظلة المبادرة الوطنية ’’اكتشفوا تركيا‘‘، سيستضيف الجناح التركي عددا من الشركات المنتجة للحجر الطبيعي والتي تسعى للترويج لمنتجاتها، والتي نذكر منها: “ايجه أنتيك للرخام”، “أليموغلو للرخام والجرانيت”، “أنتاليا للرخام”، “الـ سيزان كرانيس”، “سيسكمرسن للرخام”، “أردم للرخام”، “مجموعة لالغلو”، “مابيلا للرخام”، “بروسا للرخام ” و”يديتيبي دوقلتاس”.

وترى شركة “مابيلا للرخام”، إحدى الشركات التابعة لشركة “سايين أ.س” المخضرمة، أن التكنولوجيا الجديدة هي من سيلعب الدور الأبرز في رفع جودة المنتجات المقدَمة في المنطقة.

وقال متين دوزير، أخصائي التجارة الخارجية لدى “مابيلا للرخام”: “في وقتنا الحاضر، يبحث الناس في الأسواق العالمية وحتى الإقليمية عن المنتجات عالية الجودة، التي لا يمكن الوصول لها إلا باستخدام أحدث التقنيات في استخراج الحجر وفي إنتاج المنتج النهائي. مع التغير السريع الذي يشهده عالمنا اليوم، أصبح من الطبيعي على كل مؤسسة أن تتغير وتتكيف مع التوجهات الجديدة”.

واضاف: “بعد 4 سنوات من البحث والتطوير قررنا دخول هذا القطاع في فبراير 2018 بمحجر يحمل علامة “مابيلا للرخام”. منذ ذلك الحين، قمنا بترخيص 14 محجرًا إضافيًا في نفس المنطقة، حيث قمنا بالمتاجرة بقطع الرخام والرخام الخام انطلاقاً من محجرنا.”

بدورها أكدت شركة “سيسكمرسن للرخام”، التي تملك ثلاثة محاجر رخامية بقدرة إنتاجية تبلغ 40.000 متر مربع، التزامها بتصدير رخام ’بوردور بيج‘، بمختلف المواصفات من الكتل الصلبة الكبيرة والقطع ذات المقاسات المختلفة حتى ألواح الرخام وقطع البلاط.

وفي هذا السياق قال إيرول توران، مدير التسويق لدى شركة “سيسكمرسن للرخام”: “تعتبر دبي من الأسواق ذات الأهمية بالنسبة لنا، ونعمل جاهدين لنشر منتجاتنا في المشاريع القائمة هنا. نستخدم أحدث التقنيات في المحاجر والمصانع لتقديم أفضل الجودة لعملائنا”.

وتابع: “لقد شهدنا زيادة في الطلب على الرخام الرمادي هذا العام، لذلك سنعرض منتجات جديدة مختارة من الرخام الرمادي والقادمة من محجرنا الذي افتتح مؤخراً”.

وتضم قائمة العارضين المشاركين في المعرض مجموعة من أبرز العلامات العاملة في الأسواق المحلية والدولية ومنها: “أنتاليا لصناعة وتجارة الرخام”، ”أرواني للتجارة”، “أصيل للرخام”، بغاتيني”، “الـكامبريا”، “أيمر إيك في ديس”، “فابير للعناية السطحية”، “فرنكن سكوتر”، غراني مرمو كلاسيك”، “الـهاووس أوف سلايت”، “إنترماك”، “كا جي اس دايموند”، “إل سي آي ستون”، “مغبان مرموريس إي غرانيتوس أكيدبان”، “مرمي غرانيتي مانولوغلوا أس إيه”، “مرموليس سيرات”، “موكابور”، “الـكوارتزفورمز أس بي أ”، “سيلفا ستون للتصدير” و”سان ايطاليا للرخام والجرانيت”.

ويقام معرض الشرق الأوسط للأحجار والرخام برعاية ’صن إيطاليا‘ و’عرواني‘، وبدعم من معهد الأحجار الطبيعية، أسيماغرا، كونفيدستريا مارموماكشاين، إنتربرايز غريس، برازيل أوريجينال ستونز، غرفة التجارة العربية البرازيلية، أبيروتشاس، وزارة الاقتصاد للجمهورية التركية، جمعية المقاولين بدولة الإمارات العربية المتحدة ، وتحالف المطورين والبنائين.

2018-09-03 2018-09-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info