نجاح جديد لاستخدام ®DEGAROUTE في مصر

آخر تحديث : الخميس 11 أبريل 2019 - 9:47 صباحًا
نجاح جديد لاستخدام ®DEGAROUTE في مصر

تطبيقه على مسافة 500 كيلومتر على أحد الطرق السريعة الرئيسية الجديدة

حصلت ®DEGAROUTE مؤخرًا على مشروع رئيسي جديد في مصر يغطي 250 كيلومتر من طريق القاهرة – شرم الشيخ السريع في الاتجاهي بإجمالي 500 كيلومتر. كانت التجربة الأولى لهذا الطريق في أكتوبر 2018 بمساعدة المخطط المحلي بلسم.

قال أحمد نصير، مدير قطاع راتنجات الطلاءات والمواد اللاصقة في إيفونيك مصر: لقد بدأنا من الصفر بتعليم بلسم تركيب مواد إنشاء الطرق من البلاستيك البارد باستخدام ®DEGAROUTE. في هذه المرحلة، كنا نعمل على تنمية الاهتمام بهذه التكنولوجيا الجديدة في السوق المصري، لذا نظمنا تدريبات مختبرية فنية مشتركة في ألمانيا لبلسم إضافةً إلى تقديم الدعم الفني محليًا والإشراف على تجارب الانتاج والانتاج التجاري.

وقال المهندس/ محمد السيد مالك شركة بلسم : تتمثل استراتيجية شركتنا في تطوير سلامة الطرق على نحو يتسم بالجودة وفعالية التكاليف ولقد نجحنا في تحقيق استراتيجيتنا بفضل منتجات ®DEGAROUTE.

هناك خطين متقطعين مشكّلين بالبثق بواسطة DEGAROUTE® 465 على كلٍ من اتجاهي مشروع طريق القاهرة – شرم الشيخ السريع وكذلك خطي حافة طويلين تم رشهما باستخدام DEGAROUTE® 655 بسمك 2.5 مم على الخط المشكّل بالبثق و600 ميكرون على خط الرش. ولتجنب الحرارة والتعرض للشمس، يتم التطبيق أثناء الليل وفي الصباح الباكر، ومن المتوقع إتمام المشروع بأكمله في إبريل.

ويُستخدم DEGAROUTE® في مواقع عديدة في مصر منها طريق القاهرة – شرم الشيخ، والإسماعيلية – بورسعيد، والقاهرة – العين السخنة. وفي ظل الإصلاحات الاقتصادية الحالية في البلاد، تُتاح لأعمال DEGAROUTE® فرصة سانحة خاصة وأن الحكومة المصرية تنفق الكثير على الطرق والبنية التحتية.

كما أضاف نصير: عند رؤية سرعة هذا التطور وحجم نجاحنا لا أملك إلا أن أقول أنني سعيد جدًا، فالجهد الذي بذله فريقنا وحده، بلسم من ناحية والتعاون فيما بين فريق العمل في مصر والإمارات العربية المتحدة وألمانيا من ناحية أخرى، هو ما حقق هذا.

2019-04-11 2019-04-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info