نتورك إنترناشونال : قبول كامل الأسهم العادية المصدرة للتداول في بورصة لندن

آخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 10:36 صباحًا
نتورك إنترناشونال : قبول كامل الأسهم العادية المصدرة للتداول في بورصة لندن

كشفت شركة “نتورك إنترناشيونال القابضة بي إل سي”، التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني، عن قبول كامل أسهمها العادية المصدرة – والبالغ عددها الإجمالي 500 مليون سهم – ضمن شريحة الإدراج الممتاز في اللائحة الرسمية لسلطة السلوك المالي والتداول في السوق الرئيسية لسوق لندن للأوراق المالية.

و أوضح بنك الإمارات دبي الوطني، أمس أنه قد تم استخدام حق خيار التخصيص الزائد البالغ نسبته 15% للمساهمين البائعين لشركة “سيتي جروب جلوبال ماركتس” من حجم الطرح العام لشركة “نتورك إنترناشيونال”.

و أشار البنك في بيان ، إلى أنه أنجز عملية بيع 15.3 مليون سهم من الأسهم المخصصة بسعر 435 بنساً للسهم. وقد بلغ إجمالي العائدات من عملية البيع هذه 66.55 مليون جنيه إسترليني.

ومؤخراً أعلن البنك الإمارات عن بيع 127.47 مليون سهم عادي من حصته في شركة “نتورك إنترناشيونال” بسعر 435 سنتاً للسهم الواحد، وذلك من خلال الإدراج الثانوي لأسهم الشركة في بورصة لندن.

و أوضح البنك ، إن العائدات الإجمالية من البيع تبلغ 554.5 مليون جنيه إسترليني، مشيراً إلى أن “ماستر كارد” هي جزء من الاستثمار الرئيسي.

وذكر بنك “الإمارات دبي الوطني” في وقت سابق إن استثمار “ماستر كارد” في الطرح العام لشركة “نتورك إنترناشيونال” ليس له أي تأثير على مركزه الحالي كمساهم في الشركة.

2019-04-15 2019-04-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info