نبيل الدير ومعامل الصيداوي يكرمان خميس مرقة بدرعين من الذهب

آخر تحديث : الأحد 26 مايو 2019 - 10:41 مساءً
نبيل الدير ومعامل الصيداوي يكرمان خميس مرقة بدرعين من الذهب

 الملتقى السنوي لمحامص الشعب يحمل عنوان “آفاق جديدة” خميس مرقة يكشف عن اسرار النجاح

شركة نبيل الدير ومعامل الصيداوي يحتفلان بمرور 10 اعوام على اعتماد منتجات الصيداوي لدى محامص الشعب نظمت محامص الشعب امسية رمضانية تزامناً مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال الثالث والسبعين وبمشاركة شركائها في النجاح من الاردن والخارج وذلك بحضور العديد من الشخصيات الاقتصادية والسياسية البارزة وشركائها الاستراتيجيين والتشغيليين والموردين ولفيف من الحضور. وقد جاء تنظيم هذا الحفل حرصاً من محامص الشعب على تعزيز الشراكة مع المتعاملين معها وتوطيد اطر التعاون المشترك للارتقاء بالعلاقات التي تربط بينهما والدفع بها قدما نحو المزيد من النجاحات التي تعود بالخير والمنفعة على الجميع هذا ما اكده رئيس مجلس ادارة محامص الشعب الحاج خميس مرقة في كلمته الترحيبة بالحضور. مسيرة رائدة واستعرض الحاج خميس مرقة تاريخ محامص الشعب منذ بداية انطلاقتها في في ثغر الاردن الباسم العقبة والتطورات التي شهدتها الى ان وصلت الى ما هي عليها الان وتمكنها من الوصول بمنتجاتها الى معظم المستهلكين في الاردن، حتى اصبحت علامة محامص الشعب مطلباً ملحاً لدى جميع المستهلكين. الكشف عن اسرار النجاح وكشف الحاج خميس مرقة عن اسرار النجاح التي تكمن وراء محامص الشعب والمتمثلة بالمبادئ التي زرعت بداخله هو وفريق العمل لديه والتعاليم التي تربوا عليها وورثوها عن الاباء والاجداد، من الامانة والاخلاص في العمل وحسن التعامل مع الاخرين، معتبراً ان هذه المباديء كانت ولا زالت خير دافعاً لهم لتحقيق ما يصبوا اليه. وعبر الحاج خميس مرقة عن رضاه بالمستوى الذي وصلت اليه محامص الشعب في تحقيق رسالتها تجاه المجتمع والمساهمة في الحد من البطالة بين ابناء المجتمع الذي هم جزء منه. دروع ذهبية تؤكد ريادتها وسلم نبيل الدير رئيس مجلس ادارة شركة نبيل الدير وشركاه للحاج خميس مرقة رئيس مجلس ادارة محامص الشعب درعا ذهبياً احتفالاً بمرور عشرة اعوام على اعتماد محامص الشعب لمنتجات وكيلها الحصري في الاردن شركة معامل الصيداوي للحلويات الكويتية، كما قدم سليم الدير مندوباً عن عبدالله البعيجان رئيس مجلس ادارة شركة معامل الصيداوي للحلويات الكويتية درعا ذهبيا احتفالاُ بمرور عشرة اعوام على اعتماد منتجات الصيداوي لدى محامص الشعب وتقديراً لها على الجهود الكبيرة التي تقدمها في زرع الثقة بينها وبين مورديها. شكر وتقدير وعبر الحاج خميس مرقة عن مدى اعتزازه ومحاص الشعب بالشركة مع واحدة من ابرز شركات صناعة الحللويات والسكاكر في المنطقة، شركة معامل الصيداوي للحلويات الكويتية، معرباً عن جزيل شكره وامتنانه لشركة معامل الصيداوي للحلويات ممثلة برئيس مجلس ادارتها رجل الاعمال الكويتي عبدالله البعيجان ووكيلها الحصري في الاردن شركة نبيل الدير وشركاه ممثلة برئيس مجلس ادارتها نبيل الديرعلى هذا التكريم الذي يضاف الى سجل الانجازات التي حققتها محامص الشعب.

ومن جانبه قدم نبيل الدير شكره لمحامص الشعب باعتماد منتجات شركة معامل الصيداوي للحلويات لديها منذ عقد من الزمن، والدور الكبير الذي تلعبه محامص الشعب في تقديمها منتجات ذات جودة عالية للمستهلكين والتي تعكس الصورة الجلية للمستوى الرفيع الذي وصلت اليه مما جعلها تستحق بجدارة واقتدار درعا ذهبياً متميزاً تقديرا لها ولربانها الحاج خميس مرقة الذي صنع من اسم الشعب اسطورة ستخلد عبر التاريخ وتورث للاجيال، معبراً عن فخره بالكم الكبير من النجاحات الذي حققتها محامص الشعب المعلم الاقتصادي الاميز في الاردن في تجارة المكسرات والسكاكر والقهوة.

كما اوصل سليم الدير مدير عام شركة نبيل الدير وشركاه خالص اعتزاز وفخر رئيس مجلس ادارة شركة معامل الصيداوي للحلويات الكويتية عبدالله البعيجان للحاج خميس مرقة، الذي قدم شكره لمحامص الشعب الذي مضى على اعتماد منتجاتها عشرة اعوام، مما عزز من تواجدها في السوق الاردني، مؤكدا ان محامص الشعب تستحق ما هو اغلى من الذهب لما استطاعت ان تبنيه من ثقة بينها وبن شركاءها من موردين من جهة وبينها وبين عملائها من جهة اخرى، فبادلناها الحب وافاءا، وتابع ان البعيجان يتمنى ان تستمر محامص الشعب في مسيرتها التي تعد مفخرة لكل من عمل وتعامل معها، فالحاج خميس مرقة حقاً انه التاجر الانسان.

2019-05-26 2019-05-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info