نادي نيويورك سيتي لكرة القدم يختتم معسكره التدريبي الأول في أبوظبي استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد

آخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 2:51 مساءً
نادي نيويورك سيتي لكرة القدم يختتم معسكره التدريبي الأول في أبوظبي استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد

أكمل نادي نيويورك سيتي لكرة القدم معسكره التدريبي الأول في أبوظبي استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

وخاض النادي حصصه التدريبية ضمن مرافق رياضية عالمية المستوى في قصر الإمارات، واستغلوا تواجدهم في العاصمة بزيارة أهم المعالم السياحية، كما والتقوا مع عشاق النادي في الدولة.

والأمر الأكثر أهمية بالنسبة لتواجد نادي نيويورك سيتي لكرة القدم في أبوظبي، كانت زيارة مدارس السيتي لكرة القدم بقيادة دومنيك تورنت، ومشاركتهم حصصهم التدريبية بهدف تحفيز اللاعبين الواعدين، وحثهم من أجل بذل قصارى جهدهم. وحظي الأولاد والبنات المشاركون في مدارس السيتي لكرة القدم بفرصة لمشاهدة المهارات الكروية التي يتمتع بها الفريق، كما انضموا إليهم في مباراة قصيرة.

وفي تصريح له، قال دومنيك تورنت، مدرب الفريق الأول في نادي نيويورك سيتي: “لقد استمتعنا بوقتنا في أبوظبي، إذ شكلت الزيارة فرصة مثالية للتدريب واعداد النادي بدنيًا من ناحية، وزيارة أبوظبي والتعرف على حضارة البلد من ناحية أخرى”.

وأضاف: “إنها طريقة رائعة بالفعل تُعزز انسجام أعضاء النادي من بعضهم مما سينعكس على أرضية الملعب وأثناء خوض المنافسات، نأمل أن تكون بداية الموسم بالنسبة لنا مثالية”.

وأختتم بقوله: “أود التوجه بالشكر لكل شخص في أبوظبي على حفاوة الاستقبال وطيب اللقاء، ونتطلع بغاية الشوق أن نعود مرة أخرى في المستقبل القريب”.

وأثناء تواجدهم في العاصمة الإماراتية، لعب نادي نيويورك سيتي مباراتين وديتين، حيث واجه في الأولى نادي كوبنهاجن يوم 3 فبراير، والتقى مع نادي آيك، بطل الدوري السويدي، يوم 8 فبراير.

وخلال زيارة نادي نيويورك سيتي لأبوظبي العام الماضي تواجد ستة لاعبين لتصوير مقاطع فيديو إعلاني لمشروع مشترك مع الاتحاد للطيران، الشريك الرئيسي للنادي والناقل الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتواجد هذا العام الفريق كامل بقيادة كلاوديو رينا، مدير العمليات لنادي نيويورك سيتي ودومنيك تورنت، مدرب الفريق الأول بهدف الاستعداد لبدء الموسم الكروي الجديد.

وبعيدًا عن الملاعب، حرص الاتحاد للطيران، الشريك الرئيسي للنادي والناقل الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة على تقديم هذه التجربة المميزة في أبوظبي وقبل بداية الموسم الكروي. وإذ حصل اللاعبون على فرصة لزيارة أجمل الأماكن والمعالم السياحية البارزة ومنها منطقة جزيرة ياس وتمتعوا بالعادات والتقاليد الإماراتية العريقة ومنها الصقارة. وستشكل تلك الزيارة جزءًا من الفيديو الذي سوف يتم إصداره لاحقًا خلال هذا الموسم.

وفي تصريح له، قال ياسر اليوسف، نائب الرئيس لشؤون الشراكات التجارية في شركة الاتحاد للطيران: “شهدت زيارة نادي نيويورك سيتي لكرة القدم زحمًا كبيرًا واهتمامًا مميزًا كون أبوظبي المحطة الأولى للنادي قبل انطلاق بطولة دوري النخبة الأمريكي لكرة القدم. يضم النادي مجموعة مميزة من الشباب المرحين والمتحمسين، ويسرنا تقدمة هذه التجربة لنستعرض لهم كل شيء عن أبوظبي وأبرز معالمها وحضارة الدولة العريقة. من الرائع أن نرى مشاركة أعضاء الفريق بالأنشطة المرتبطة بالثقافة المحلية والاطلاع عليها، فضلًا عن تفاعلهم مع كل شخص التقوا به طيلة فترة تواجدهم بأبوظبي”.

2019-02-12 2019-02-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info