نادي مانشستر سيتي يعرض كؤوس الموسم خلال جولة الأبطال بدءًا من أبوظبي

آخر تحديث : الأربعاء 4 يوليو 2018 - 11:01 صباحًا
نادي مانشستر سيتي يعرض كؤوس الموسم خلال جولة الأبطال بدءًا من أبوظبي

نادي مانشستر سيتي لكرة القدم يعرض كأس الدوري الإنكليزي الممتاز وكأس كاراباو اللذين أحرزهما خلال الموسم الماضي خلال جولة تنطلق في أرجاء العالم تقام جولة الأبطال بالتعاون مع الاتحاد للطيران، وتزور 15 مدينة خلال الأسابيع القادمة انطلاقًا من أبوظبي يمكن للمشجعين التصويت لاختيار المدن التي يرغبون أن تشملها الجولة

احتفالًا بالإنجازات التي حققها نادي مانشستر سيتي لكرة القدم وإحراز لقبي الدوري الإنكليزي الممتاز وكأس كاراباو لرابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، يستعد النادي الإنكليزي لعرض الكؤوس التي أحرزها خلال جولة الأبطال التي تنطلق بالتعاون مع الاتحاد للطيران. وستزور الكؤوس 15 مدينة خلال الأسابيع القادمة، وذلك احتفالًا بالأرقام القياسية التي حققها الفريق خلال الموسم إلى جانب المشجعين في جميع أنحاء العالم.

ويمكن للمشجعين ترشيح المواقع التي ستنضم إلى هذه الجولة عن طريق عضوية السيتيزنز في النادي. وسيفاجئ النادي عددًا من مشجعيه ويمنحهم تجارب مذهلة تكريمًا لولائهم ودعمهم للفريق السماوي.

وتستعرض الجولة الإنجازات التي حققها الفريق خلال هذا الموسم المذهل، حيث تمكن مانشستر سيتي من إحراز 100 نقطة خلال المباريات التي لعبها في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز. وتتضمن الجولة أيضًا مجموعة من الفعاليات المخصصة لمشجعي النادي وعرضًا للمباريات، إضافة إلى القيام بزيارات إلى المشاريع المجتمعية التي ينفذها النادي حول العالم.

وتنطلق الجولة اليوم في إمارة أبوظبي حيث يحضر اللاعب الاسكتلندي السابق بول ديكوف، الذي يعد أحد أساطير النادي، خلال حدث خاص يقام بالتعاون مع الاتحاد للطيران الشريك الرسمي للفريق. وعلى مدار الأسابيع القادمة، ستتنقل الجولة إلى عدد من المدن في الصين والولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية وجنوب شرق آسيا، وغير ذلك من الوجهات التي سيتم الكشف عنها لاحقًا خلال الجولة.

وفي تصريح له، قال عمر بيرادا، مسؤول العمليات في نادي مانشستر سيتي: “نحن سعداء لانطلاق جولة الأبطال التي تقام بالتعاون مع الاتحاد للطيران. كان هذا الموسم الأسطوري حافلًا بالإنجازات بالنسبة للنادي، ونحن متشوقون للاحتفال بما حققناه مع المشجعين في مدنهم حول العالم”.

وأضاف بقوله: “نحن نريد أن نؤكد لمشجعينا أنهم كانوا الأساس في جميع الاحتفالات، ونقدم لهم هذه الجولة الخاصة التي تمنحهم الفرصة لاختيار الأماكن التي ستتوجه إليها الكؤوس. لدينا مجموعة من الخطط الرائعة التي ستمنح المشجعين تجربة غاية في الروعة في كل محطة من محطات الجولة من أجل التواصل بشكل مباشر بين المشجعين والنادي المفضل بالنسبة لهم.

وقال باتريك بيرس، نائب الرئيس لشؤون شراكات التسويق في الاتحاد للطيران: باعتبارنا الشريك الرئيسي لنادي مانشستر سيتي، فإننا في الاتحاد للطيران سعداء للنجاح الذي حققه النادي ومتشوقون لتقديم هذه المفاجأة للجمهور حول العالم. ولا شك أن هذه المبادرة تعكس بالشكل الأنسب دور شركة الطيران في تعزيز الترابط العالمي عن طريق كرة القدم”.

ويحظى عشاق كرة القدم في الإمارات بفرصة لمشاهدة الكؤوس، مساء اليوم، وذلك خلال حدث خاص بحضور نجم الفريق بول ديكوف. ويجري الحدث في مطعم بلو سكاي لاونج أند جريل، في فندق ساوثرن صن أبوظبي، وذلك من الساعة 8 مساءً. وتوجه الدعوة لجميع المشجعين للحضور والمشاركة.

2018-07-04 2018-07-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info