“موانئ دبي” تفتح أسواقاً جديدة أمام الصادرات الهندية

آخر تحديث : الأحد 25 أغسطس 2019 - 9:24 صباحًا
“موانئ دبي” تفتح أسواقاً جديدة أمام الصادرات الهندية

استعرضت مؤسسة موانئ دبي العالمية المدرجة بسوق ناسداك دبي والمنطقة الحرة لجبل علي (جافزا) قدرات إمارة دبي والعروض التي تدعم وتسهل صادرات الأغذية والمشروبات الهندية.

وذكرت موانئ دبي في بيان اطلعت عليه “أخبار اليوم” أن ذلك جاء خلال المشاركة في معرض ومؤتمر “فود برو “FoodPro الذي نظمه اتحاد الصناعات الهندية (CII) في مدينة تشيناي الهندية.

وأشارت الشركة إلى أنها أتاحت لشركات الأغذية والمشروبات، التي تتطلع إلى توسيع أعمالها خارج الهند، التعرّف على الحلول الاستراتيجية المعروضة، بما في ذلك منصات التوصيل والتشغيل، وحلول سلسلة التوريد المتكاملة، وخدمات القيمة المضافة، ومنصة الاستثمار.

وعلى مدار العقود الماضية، طوّرت دبي بيئة متكاملة مخصّصة للتجارة توفر بنية تحتية قوية للشركات العالمية، ومن خلال موقعها الاستراتيجي وشبكة الربط الممتازة متعددة الوسائط التي توفرها، ترفع دبي مستوى وصول الصادرات الهندية إلى الأسواق نحو مستويات جديدة.

وبلغ حجم التبادل التجاري بين الهند والإمارات نحو 60 مليار دولار في عام 2018، في ظل توقعات مستقبلية بمزيد من النمو. وتعتبر الهند اليوم ثاني أكبر شريك تجاري لدولة الإمارات، بعد الصين.

2019-08-25 2019-08-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info