“موانئ دبي العالمية” توقع اتفاقية مع حكومة إندونيسيا لتطوير ميناءين إندونيسيين

آخر تحديث : الثلاثاء 18 يوليو 2017 - 10:15 صباحًا
“موانئ دبي العالمية” توقع اتفاقية مع حكومة إندونيسيا لتطوير ميناءين إندونيسيين

وقعت موانئ دبي العالمية، اتفاقية مع الحكومة الإندونيسية، وذلك لتطوير مشروع ميناء “كوالا تانجونج” والمنطقة اللوجيستية الخاصة به، وكذلك ميناء “بيلاوان” شمال “سومطرة”.

وقد تم توقيع الاتفاقية في دبي بمقر “موانئ دبي العالمية” في إطار زيارة وفد حكومي إندونيسي، يوم أمس.

ووفقا لبيان رسمي صدر عن “موانئ دبي” فإن الاتفاقية تهدف إلى تقديم المساعدة التقنية وتوظيف خبرات موانئ دبي في تعزيز العمليات التشغيلية وبناء قدرات الموارد البشرية لجميع المحطات والمناطق اللوجيستية بمحطات مناولة الحاويات في “كوالا تانجونج” وميناء “بيلاوان”.

وستقوم “موانئ دبي” بتقييم العمليات التشغيلية في ميناء “بيلاوان” وتحديد مجالات تعزيز الكفاءة، بالإضافة إلى اقتراح خطط خفض تكلفة تطوير مشروع ميناء “كوالا تانجونج” والمنطقة اللوجيستية، ما ينعكس إيجابا على أسعار السلع في السوق المحلي.

الجدير بالذكر أن “موانئ دبي العالمية” تقوم بإدارة محطة بيتيكيماس سورابايا (تي بي إس) منذ استحواذها على “بي آند أو” في عام 2006، وتقع المحطة على الساحل الشمالي لجاوا الشرقية بمحاذاة مضيق مادورا.

وتعمل الشركة حاليا في 78 ميناء بـ 40 دولة، وتمتد أنشطتها لتغطي مناطق آسيا والمحيط الهادئ، والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأستراليا، وصولاً إلى الأمريكيتين.

2017-07-18 2017-07-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info