موانئ دبي العالمية-السخنة تضم Maersk Line لقائمة عملائها

النقلقطاع النقل
25 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
موانئ دبي العالمية-السخنة تضم Maersk Line لقائمة عملائها

56f44dc30d424

في ظل إعلان شركة موانئ دبي العالمية – السخنة انضمام الخط الملاحي العالمي“Maersk Line” لقائمة عملائها، استقبلت المحطة أولى ناقلات الحاويات التابعة للخط الملاحي – السفينة “CLAES MAERSK” – والقادمة من ميناء العقبة ومتجهة إلى ميناء جدة، وتبلغ سعتها حوالي 1700 حاوية مكافئة.
ويمثل التعاون مع الخط الملاحي Maersk Line إضافة حقيقية للاقتصاد المصري لدوره الحيوي في إنعاش حركة التجارة ، مستفيداً في ذلك من الموقع الاستراتيجي المتميز لموانئ دبي العالمية- السخنة بوصفها البوابة التجارية لمنطقة البحر الأحمر، فضلاً عن المرافق المتكاملة للميناء والمعتمدة على نظم التشغيل الآلي مما يوفر سلاسة كبرى في حركة تداول البضائع. بالإضافة إلى ذلك فإن الخطط والمشروعات المستقبلية لشركة موانئ دبي العالمية- السخنة سوف تلعب دوراً هاماً في التعامل مع أحجام التداول المتزايدة من وإلي الشرق الأقصى والخليج العربي.
ومن جانبه صرح السيد جون فيور نائب المدير التنفيذي لشركة موانئ دبي العالمية – السخنة قائلاً: ” تعد موانئ دبي العالمية- السخنة المقصد الأول لأكبر خطوط الملاحة العالمية. فهي منشأة بحرية فائقة التطور تتم بها أكثر من 90 في المائة من معاملات الميناء باستخدام أحدث الأنظمة التكنولوجية التي تم التوصل إليها في مجال التقنية ومهارات الإدارة والأمن. إلى جانب ذلك، يصل غاطس المحطة إلى 17 متر مما يجعلنا مؤهلين لاستقبال سفن الحاويات العملاقة، واستيعاب التطور السريع الذي تشهده أحجام السفن على مستوى العالم.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.