مواد جديدة مانعة للالتصاق لأغشية البوليمر عالية النقاء

آخر تحديث : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 1:12 مساءً
مواد جديدة مانعة للالتصاق لأغشية البوليمر عالية النقاء
  • تم تطوير  SPHERILEX® 60 AB للأغشية المنفوخة والمصبوبة المصنوعة من البولي أوليفينات والبوليستر.
  • صُممت SPHERILEX® 30 AB خصيصًا للأغشية الرقيقة جدًا مثل تطبيقات الأغشية الموجهة ثنائية المحور.

قدمت شركة إيفونيك فئتين جديدتين من السيليكا المترسبة لاستخدامهما كمواد مانعة للالتصاق وهم: SPHERILEX® 60 AB و SPHERILEX® 30 AB.

تعتبر المواد المانعة للالتصاق من المواد المضافة الأساسية في إنتاج الأغشية البلاستيكية. تساعد هذه المواد المضافة في تسهيل عمليات لف الأغشية وتحسين خصائص معالجة الأغشية أثناء المعالجة اللاحقة.

يتم إنتاج فئتي ® SPHERILEX باستخدام عملية تصنيع جديدة حاصلة على براءة اختراع حيث تتيح في وقت واحد تحقيق شكل الجسيمات الكروية والتحكم في حجم الجسيم بالإضافة إلى التوزيع المحدود لحجم الجسيمات. تم تطوير SPHERILEX® 60 AB للأغشية القياسية القائمة على بولي إيثيلين و بولي بروبيلين، بينما صُممت SPHERILEX® 30 AB خصيصًا للأغشية الرقيقة جدًا مثل الأغشية الموجهة ثنائية المحور.

يمكّن هذا الجمع بين خصائص المنتج المذكورة أعلاه الاستخدام كمادة مانعة للالتصاق عالية الكفاءة في الأغشية المنفوخة والمصبوبة بما في ذلك البولي إيثيلين (PE) والبولي بروبيلين (PP) والبولي إيثيلين تيريفثالات (PET) والبولي أميد (PA).

إيفونيك هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم لتصنيع السيليكا. بالإضافة إلى السيليكا المدخنة ® AEROSIL والسيليكا المترسبة ® ULTRASIL و ® SIPERNAT و ® ZEODENT و ® SPHERILEX، تقوم إيفونيك أيضًا بإنتاج مواد غير لامعة قائمة على السيليكا تحت العلامة التجارية® ACEMATT وغيرها من أكاسيد المعادن المدخنة تحت العلامة التجارية ® .AEROXIDE بشكل عام، تمتلك شركة إيفونيك قدرة إنتاجية عالمية لجميع منتجات السيليكا والتي تبلغ حوالي مليون طن متري سنويًا.

صرح موهان كونار، كبير مديري منتجات السيليكا بشركة إيفونيك الشرق الأوسط وأفريقيا قائلًا: “يسعدنا الإعلان عن الإطلاق الرسمي لمنتجين جديدين لصناعة البلاستيك: SPHERILEX® 30 AB وSPHERILEX® 60 AB. إن يعدا منتجا SPHERILEX® 30 ABوSPHERILEX® 60 AB نوعان متميزان من مادة السيليكا المترسبة ذات خصائص جذابة لاستخدامها كمانع لالتصاق الأغشية البوليمرية”.

وأضاف كونار “كما هو موضح في اختبار منع الالتصاق، فإن تكوين الجسيمات الكروية والتوزيع الموحد لحجم الجسيمات يقدمان أعلى مستوى من النقاء وكفاءة منع الالتصاق في الأغشية البلاستيكية. واستنادًا على انخفاض قوة امتصاصها ، فإن أداءها يكون ممتاز مع عوامل الانزلاق. يمكن إضافة حمولات كبيرة من حبيبات الماسترباتش نظرًا لسهولة اندماجها وانتشارها أثناء عملية تركيب البلاستيك الحراري “.

2019-06-12 2019-06-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info