من الجيب إلى الحواسيب الشخصيةوالمنازل: مجموعة منتجات لينوفو في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية تجعل الواقع مكاناًأفضل

آخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 8:24 مساءً
من الجيب إلى الحواسيب الشخصيةوالمنازل: مجموعة منتجات لينوفو في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية تجعل الواقع مكاناًأفضل

تعيدهذه الأجهزة رسم معالم المستقبل باستخدام الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز والواقع الافتراضي، والتقنيات الذكية والشراكات المتينة

أعلنت اليوم شركة “لينوفو” في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018، عن رؤيتها للابتكارات التكنولوجية لعام 2018 – ستجعل هذه المجموعة الجديدة من الأجهزة الذكية الواقع مكاناً أفضل، بدءاً من الابتكارات التي توضع في الجيب وصولاً إلى الحواسيب الشخصية والمنزل.

ويصبح الواقع الافتراضي “فيه آر” أفضل مماهو عليه معنظرةٍ جديدة حول استخداموإنشاء بيئاتالواقع الافتراضي. وتوفر نظّارة “لينوفو ميراج سولو” المزوّدة بميزة “دايدريم” إحدى أبسط الطرق لاستكشاف تجارب الواقع الافتراضي حتى الآن. وتوفر هذ النظّارة واقعاً افتراضياً غامراً في متناول المستهلكين العاديين بتصميم مستقلٍ ومتكامل قائم بذاته وسهل الاستخدام. ويمكنكم استخدام كاميرا “لينوفو ميراج” المزودة بميزة “دايدريم” لالتقاط لحظاتٍ تُنسَى من حياتكم ثم مشاهدتها بعرضٍ ثلاثي الأبعاد على النظّارة. ويمكن للمحترفين أيضاً إحداث تغيير جذري على أعمالهم من خلال الواقع المعزز “إيه آر” بواسطة النظارات الذكية “لينوفو سي 220”. وتستخدم هذه التجربة التي تتضمن برامج وأجهزةالواقع المعزز ذات العدسة الأحادية، خفيفة الوزن والتي تعمل دون استخدامالأيدي،قدرات هواتفكم الذكية لتشمل المهام المتعلقة بالخدمات والتدريب وغيرها.

وفي المنزل، يُمكنكم الحصول على تجربة تقنية أكثر خصوصية، وراحةً ومشاركة بواسطة الشاشة الذكية “لينوفو سمارت ديسبلاي” التي تحتوي على خدمة مساعد “جوجل” بشكلٍ مدمج. وقمنا أيضاً بإضافة المزيد من القدرات لحواسيبنا المحمولة: حيث يوفّر حاسوب “إم آي آي إكس 630” القابل للفصل2 في 1 والمتصل دوماً،ميزتينهما قابلية التنقل التي تتم تعبه االهواتف الذكية بواسطة شبكات التطور طويل الأمد “إل تي إي”1وما يصل إلى 20 ساعة من شحن البطارية عند تشغيل2 مقاطع الفيديو المحمّلة على الجهاز بالأداء الكامل والإنتاجية ذاتها التي يمكن توقّعها من الحواسيب الشخصية العاملة بنظام “ويندوز 10 إس”. وترفع حواسيب “ثينك باد” المعايير المتّبعة بمجموعةمنتجات “إكس 1” المُحسّنة والابتكارات التي تركز على العملاء من سلسلة “إكس” و”تي” و”إل”. ونقدم للمستخدمين أيضاً طرقاً أسهل لنقل الملفات والإعدادات من حاسوبٍ إلى آخر، وتحديد شبكات الـ”واي فاي” الآمنة وتشخيص الأعطال في الحواسيب الشخصية والحصول على الدعم عبر تطبيق “لينوفو فانتيج” على حواسيبنا العاملة بنظام “ويندوز 10”

وتجعل هذه التقنيات الافتراضية أو المعززة أو الأكثر ذكاءً،من الواقع مكاناً أكثر بهجة

2018-01-10 2018-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info