منطقة عجمان الحرة تطلق مجموعة من الخدمات الإلكترونية ضمن مشاركتها بأسبوع جيتكس للتكنولوجيا

آخر تحديث : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 10:03 صباحًا
منطقة عجمان الحرة تطلق مجموعة من الخدمات الإلكترونية ضمن مشاركتها بأسبوع جيتكس للتكنولوجيا

الخدمات الجديدة تهدف لتعزيز تجربة المستثمرين وتسريع التواصل مع المنطقة

أطلقت منطقة عجمان الحرة وعلى هامش مشاركتها بأسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2019 عدد من الخدمات الرقمية التي تهدف لتحسين الخدمات للمستثمرين وتعميق التحول الرقمي. وتأتي مشاركة المنطقة بالفعالية بهدف استقطاب المستثمرين والشركات العاملة في مجال التقنية والاستفادة من المزايا الكبيرة التي تتوفر بالمنطقة الحرة.

واتساب لبدأ الأعمال: وفي هذا السياق، قدمت المنطقة خدمة “واتساب للأعمال” لبدء الأعمال بشكل سهل وميسر. تأتي تلك الخطوة في سياق سعي المنطقة لتسهيل التواصل مع المستثمرين وتوفير كافة المعلومات عبر خطوات بسيطة. كما توفر المنطقة عبر منصة التواصل الجديدة خدمة الاستفسار عن حالة الخدمات .

الربط الآلي للعمليات: بالإضافة إلى إطلاق خدمة بدء الأعمال عبر تطبيق الواتساب، فإن المنطقة قدمت أيضاً مجموعة أخرى من الخدمات ومنها الربط الآلي للعمليات (RPA) وهو نظام يعمل على نقل البيانات وتحليلها على مدار الساعة دون تدخل بشري ما يساعد في توفير الوقت والجهد والمال.

منصة التفتيش المرئي: وكشفت المنطقة أيضاً عن منصة التفتيش المرئي (App – Smart Glass) وهي خدمة بغرض التفتيش والرقابة على المنشآت وتتضمن تطبيق إلكتروني ونظارة رقمية لقراءة ومسح بيانات الوجه والتعرف على الأشخاص وقارئ رقمي لبيانات الرخصة والعمالة والمنشأة

وتؤكد تلك التحديثات الجديدة على سعي منطقة عجمان الحرة الدؤوب لجعل التحول الرقمي ضمن استراتيجيتها نحو تعزيز التواصل مع المستثمرين وتمكينهم من الوصول لمختلف الخدمات أينما كانوا. استطاعت المنطقة خلال الفترة السابقة إحداث تعديلات كبيرة على سُبل التواصل مع المستثمرين وتعزيز تجربتهم ما يسهم في تحقيق النجاح المنشود وعلى مستوى عالمي.

2019-10-09 2019-10-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info