منتجع لايان بوكيت ملاذ للهرب من صخب الحياة

آخر تحديث : السبت 14 يناير 2017 - 8:56 صباحًا
منتجع لايان بوكيت ملاذ للهرب من صخب الحياة

يشكّل منتجع أنانتارا لايان بوكيت، المصنّف من فئة الخمس نجوم، ملاذاً للهرب من صخب الحياة وضوضائها، وقد أطلق مؤخراً مساكن فاخرة مطلّة على البحر، توفّر أعلى درجات الرقيّ والترف. كما تتوافر خدمة الخادم الشخصي الجاهز على مدار الساعة، لتلبية مختلف احتياجات الضيوف.

وهو 15 مسكناً حصرياً مزوّداً بحوض سباحة تطلّ على منتجع أنانتارا لايان بوكيت المعزول الذي يشكّل ملاذاً استوائياً يربض على رقعة هادئة من شاطئ الساحل الغربي الأخّاذ لجزيرة بوكيت.

وقد أضيفت سبعة مساكن يتمتع كلّ منها بتصميم مختلف، إلى محفظة غرف منتجع أنانتارا لايان، وهي تتألف من طابقَين وتضمّ بين ثلاث وستّ غرف نوم، تراوح مساحتها بين 1700 و2550 متراً مربعاً.

خصوصية وفخامة في كل تفصيل

تؤمّن هذه المساكن الرائعة أقصى درجات الخصوصية والفخامة في كل حناياها، إذ تضمّ غرف معيشة وطعام مفروشة بأناقة، ومطابخ مجهّزة تجهيزاً كاملاً، وغرف نوم ديلوكس مزوّدة بحمّامات فسيحة ووسائل ترفيه وغرفاً مخصصة لعلاجات السبا، فضلاً عن غرف مخصصة للخَدم الشخصيين والطهاة الذين يقطنون في المساكن مع الضيوف.

تُعدّ الأسطح ومنصّات أحواض السباحة الشاسعة، التي تشمل خيماً تايلاندية وأحواض سباحة مترامية الأطراف، بطول 21 متراً، مثاليةً للاسترخاء تحت أشعة الشمس أو للتمتّع بالمناظر البانورامية الساحرة لبحر أندامان الهادئ.

وفي الطوابق العليا، تُفضي غرف النوم الرئيسية وصالات الاستراحة وغرف الطعام إلى الأسطح في الهواء الطلق، حيث تربض أحواض سباحة مترامية الأطراف وخيم تايلندية ملائمة، لتمضية أحلى الأوقات الهادئة بصحبة العائلة والأصدقاء.

أمّا أكثر ما يلفت في هذه المساكن، فهو فتحات الإنارة الزجاجية على أرضية أحواض السباحة المترامية الأطراف التي تسمح بمرور المزيد من أشعة الشمس إلى الغرف السفلى.

مرافق لا يُعلى عليها بين رحاب المنتجع

يستطيع الضيوف أن يفصّلوا تجارب الطعام والسبا بحسب متطلباتهم، إذا كانوا يرغبون في الاستفادة من أجواء الخصوصية بين أحضان مساكنهم، بفضل توافر خدمة الخدم الشخصيين الذين يسكنون مع الضيوف، والمعالجين من أنانتارا سبا الذين يزورون المساكن بناءً على الطلب. وتتوافر للضيوف إمكانية زيارة منتجع أنانتارا لايان، للاستفادة من مرافقه المميّزة وخوض أروع التجارب.

يقدّم المنتجع كذلك خيارات متنوّعة لتناول الطعام، إذ يحتضن مطعمَ “دي بلي” التايلاندي الشهير الكائن على سفح التل، ومطعمَ “سالا لايان” الأنيق المطلّ على الشاطئ، الذي يقدّم بوفيه فطور وأشهى الأطباق المتوسطية التي تداعب براعم الذوق.

أمّا أنانتارا سبا، فيشمل سبعة أجنحة للعلاج واستوديوهات مخصصة للمانيكور والبيديكور، ويقدّم باقة شاملة من العلاجات الآسيوية ومنتجات “إليميس” الفاخرة.

2017-01-14 2017-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info