منتجعُ ميليا ديزرت بالم دبي يضمّ إلى أسرته مدير مبيعات ومديرة الاستقبال وتجارب الضّيوف

آخر تحديث : الثلاثاء 9 يوليو 2019 - 10:07 صباحًا
منتجعُ ميليا ديزرت بالم دبي يضمّ إلى أسرته مدير مبيعات ومديرة الاستقبال وتجارب الضّيوف

استهلّ المنتجع البوتيكي، الواقع في عقار بولو ميليا ديزرت بالم دبي، النصف الثاني من العام ،2019 بضمّ عضوين جديدين إلى كادره التنفيذيّ. انضمّتْ آسيا رحوي إلى صفوف المنتجع، لتشغل منصب مديرة الاستقبال، وتجارب الضّيوف. بينما تبوّأ محمود عبد النبي، منصب مدير المبيعات.

تمتاز آسيا رحوي، فرنسيّة الأصل، بخبرتها الواسعة، التي تتجاوز سبع سنوات في قطاع الضّيافة. فقد استهلّت مسيرتها المهنيّة عام 2012، كمسؤولة قسم المبيعات والتسويق في فندق ماريوت باريس شانزليزيه، فرنسا. وقبيل انضمامها إلى منتجع ميليا ديزرت بالم دبي، عملتْ رحوي، كمديرة للعمليات في فندق ذي آكت، وفندق 72 في الإمارات العربيّة المتّحدة؛ حيث كانت مسؤولة عن كافة العمليّات في الفندق، وتولّت إدارة العلاقات مع الهيئات الحكوميّة.

عملت رحوي أيضًا، في منتجع ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري باي سوفيتل، كمديرة تجارب الضّيوف، قبل الافتتاح ومديرة العلاقات العامّة، وقسم تطوير الأعمال (البروتكول والتعامل مع الديبلوماسيين الإماراتيين والخليجيين). وخلال فترة تولّيها هذا المنصب، عملت آسيا مع مكاتب العائلات الحاكمة في دول الخليج، إذ تمثّلت مسؤوليتها الأساسيّة في دعم المبيعات مع مندوبي كِبار الشّخصيّات.

تحمل رحوي شهادة بكالوريوس في اللغتين الإنجليزية والألمانية لتطوير الأعمال الدوليّة، من جامعة سيرجي بونتواز، فرنسا. كما أنّ رحوي خبيرة في تحسين محرّكات البحث، ومنصّة إعلانات غوغل، والتّسويق على مواقع التّواصل الاجتماعيّ.

بالإضافة إلى ذلك، استقبل منتجع ميليا ديزرت بالم دبي، محمود عبد النبي بين صفوفه، ليدير قسم المبيعات. قبل استلام هذه الوظيفة، كان عبد النبي مدير المبيعات في منتجع صلالة روتانا؛ حيث تولّى إدارة قسم المبيعات وقسم خدمات تزويد الطعام، وقسم الفعاليات. وإبّان فترة تولّيه هذا المنصب، قام عبد النبي بتنظيم الفعاليّات الوزاريّة لمنظمة الصحّة العالميّة إلى جانب إعادة هيكلة مكتب المبيعات، وتطبيق السياسة الجديدة للاجتماعات، والحوافز، والمؤتمرات، والمعارض، وإجراءات التشغيل القياسيّة.

يتمتّع عبد النبي، المصريّ الأصل، بباع طويل يتجاوز 14 عامًا في مجال الضّيافة، وقد عمل كمساعد مدير المبيعات في هيلتون جاردن إن مول الإمارات، دبي من نوفمبر 2016، وحتى مارس 2018. تشمل مسؤوليّاته الأساسيّة تولّي حسابات الشّركات في دول الخليج، إلى جانب تنفيذ برنامج هيلتون للحوافز.

استهلّ عبد النبي مسيرته المهنيّة في فنادق ومنتجعات هيلتون، وتحديدًا كمنسّق المبيعات الإقليميّة في مكتب المبيعات الإقليميّ، التّابع للمجموعة في مصر. وقد عمل هناك حوالي 10 سنوات، قبل أنْ يشغل منصب نائب مدير المبيعات في فندق رمسيس هيلتون القاهرة، عام 2015. تجدر الإشارة إلى أنّه يحمل شهادة بكالوريوس تجارة في إدارة الأعمال من جامعة عين الشمس، مصر.

2019-07-09 2019-07-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info