“ملتقى رائدات ورواد الأعمال” ينطلق السبت في عجمان

أخبار الإمارات
12 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“ملتقى رائدات ورواد الأعمال” ينطلق السبت في عجمان
dba3ad3000cb472f1a6553f83c5714a1

ينظم مجلس سيدات أعمال عجمان – التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان – يوم السبت المقبل ” ملتقى رائدات ورواد الأعمال 2018 ” تحت شعار “على نهج زايد” بهدف تعزيز التواصل بين رواد الأعمال واستعراض عدد من التجارب الناجحة والمتميزة وتبادل الخبرات وتشجيع وتحفيز المبادرات الفردية الرائدة.

وقالت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان إن الملتقى في نسختة الثانية يؤكد حرص المجلس على تواصله المباشر مع رواد ورائدات الأعمال ليكون جلسة عصف ذهني بين الحضور للتعرف على الأفكار والمشاريع المبتكرة والتي لاقت نجاحا في مجتمع الأعمال والخروج بأفكار إبداعية لمشاريع ومنتجات جديدة.

ويهدف الملتقى – الذي يقام في فندق عجمان سراي – إلى الاطلاع على رؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه – في المجالات الصناعية والزراعية والتجارية وتمكين المرأة اقتصاديا إلى جانب تقديم نماذج سارت على نهج زايد كما يضم معرضا مصاحبا لعدد من المشاريع الناجحة.

وأكدت رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان أن دولة الإمارات تزخر بنماذج ملهمة من رواد ورائدات الأعمال من خلال مشاريع ذات صبغة إبداعية.. لافتة إلى أن المجلس يضم تحت مظلته أكثر من 900 سيدة أعمال من عضوات وحاصلات على رخصة “بدايات” حيث يحرص منذ تأسيسه على الارتقاء بالمرأة العاملة وتنفيذ خطة تعتمد جملة من البرامج والمشاريع والمعارض واللقاءات.

وثمنت جهود القيادة الرشيدة في توفير جميع مقومات النجاح للمشاريع الخاصة من خلال الجهات التمويلية واعتماد مؤسسات معنية بتقديم التوجيه والاستشارة وتنظيم الدورات والورش التدريبية التي تعزز من تنافسية مشاريع سيدات الاعمال على وجه الخصوص والمشاريع الصغيرة والمتوسطة عامة.

ودعت الدكتورة آمنة آل علي شباب وشابات الأعمال للحضور والمشاركة في الملتقى والتعرف على العديد من النماذج وقصص النجاح إلى جانب إمكانية التعاون والشراكة بين الحضور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.