مفاجات عديدة في معرض دبي للسيارات

آخر تحديث : الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 9:26 صباحًا
مفاجات عديدة في معرض دبي للسيارات

عشاق السيارات انتم على موعد مع معرض دبي والذي يحمل في جعبته المتعة و التشويق وذلك في دورته الثالثة حيث ستستمر على مدى 12 يوم .

هذا ويأتي تنظيم المهرجان تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي.

 و من المتوقع أن يشهد المهرجان حضور الآلاف من محبي السيارات والجماهير والضيوف القادمين من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بشغف القيادة، والمشاركة في التجارب الفريدة والمذهلة في عالم المحركات والسيارات، لتحقيق شعار الحملة التسويقية لهذا العام «مهرجان دبي للسيارات.. تشويق يغمر حواسك».

هذا ويضم المهرجان العديد من الفعاليات المميزة والضخمة و التي سوف تعمّ مختلف أرجاء مدينة دبي، لتبهر الجماهير بالعروض الشائقة والأجواء المذهلة. ويتضمن المهرجان تنظيم معرض دبي الدولي للسيارات، الذي يعد من أشهر وأضخم المعارض المتخصصة في السيارات في منطقة الشرق الأوسط، كما يتضمن أيضاً قرية السيارات التي يتحوّل بها مضمار «ميدان» على مدار يومين إلى عالم مُذهل ينبض بالفعاليات التي تسلّط الضوء على شغف السيارات والمحركات بأنواعها كافّة، ويقدم العديد من الأنشطة المشوّقة في أجواء ترفيهيّة رائعة، ليضمن للعائلات والزوار أجواءً يعمّها المرح، كما يستضيف المهرجان كين بلوك، أحد أشهر محترفي سباقات الراليات في العالم، الذي سيقدم فقرات استعراضية مشوقة تذهل الحضور.

وفي اليوم الختامي، سيجتمع عشاق السيارات للاستمتاع بواحدة من أروع الفعاليات المنتظرة، وهو موكب دبي الاستعراضي، الذي يعد الحدث الأكبر من نوعه في المنطقة، وتشارك فيه مجموعة من أروع السيارات والمركبات الفاخرة والكلاسيكية والدراجات النارية المميزة. ويحتشد الآلاف من الجماهير للاستمتاع بمشاهدة الفعالية المذهلة التي تجوب أرجاء مدينة دبي في احتفالية لا مثيل لها. كما يشهد موكب دبي الاستعراضي لهذا العام إقامة مسابقة أجمل سيارة لأكثر السيارات أناقة، والتي تمنح الفرصة لمالكي السيارات في المنطقة لعرض سياراتهم ومركباتهم الفريدة والمميزة. ومع اقتراب موعد الاحتفال بذكرى اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ستنظم مسابقة أجمل سيارة بزينة اليوم الوطني، والتي تقدم للمشاركين فيها دعوة مفتوحة لإظهار فخرهم واعتزازهم باليوم الوطني.

وقالت المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ليلى محمد سهيل، «مع انطلاق الدورة الثالثة لمهرجان دبي للسيارات فإننا نؤكد أهمية هذا المهرجان في ترسيخ مكانة دبي كعاصمة للسيارات في المنطقة، وهي المدينة المؤهلة لتنظيم كبرى الفعاليات والمهرجانات العالمية، لاسيما أنها تتمتع بمزايا تنظيمية، وجاذبية خاصة، وإمكانات هائلة تجعل منها المدينة المفضلة لإقامة مثل هذه الأحداث العالمية».

2015-11-10 2015-11-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info