معرض الصين للحياة المنزلية 2017 يعزز مصادر المنتجات بمشاركة عارضين أكثر تميزا

27 نوفمبر 2017 آخر تحديث : الإثنين 27 نوفمبر 2017 - 2:05 مساءً

  • أكبر منصة للمنتجات الصينية في منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا
  • تستعد النسخة الثامنة من المعرض في دبي لزيادة عدد الزوار

Binu Pillai, Chief Operating Officer, MEOrient International Exhibition ...

يعود معرض الصين للحياة المنزلية إلى دبي بمشاركة مايزيد عن 2500 عارض و المقرر عقده في الفترة من 10-12 ديسمبر. ويواصل تمثيلة كأكبر منصة مصادر للمنتجات الصينية في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتشهد نسخة العام الجاري 2017 نموا بنسبة 40٪ في مشاركة العارضين. وسيتم عرض أكثر من 100000 منتج تشمل المنسوجات والملابس الجاهزة ومواد البناء والأجهزة والإضاءة والأثاث والالكترونيات المنزلية.

وتحرز الصين تقدما قويا فى بناء العلاقات التجارية مع المنطقة ويتضح ذلك عبر العلاقات المتزايدة التى تطورت معها على مر السنين. ووفقا للبنك الدولي، بلغت صادرات الصين إلى منطقة الشرق الأوسط أكثر من 123 مليار دولار أمريكي في العام 2016. وتوفر منصات مثل معرض الصين للحياة المنزلية ميزة إضافية تتمثل في إقامة روابط تجارية أقوى مع إمكانية الوصول إلى مجموعة من أفضل المنتجات المستوردة على نطاق واسع. ويعتبر المعرض مركزا لجذب الزوار علي نطاق جغرافي واسع من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعمان والكويت والبحرين ولبنان وإيران. ومن المتوقع أن يستقبل المعرض مايزيد عن 15،000 زائر هذا العام. وتعزيزا لمستوي الخدمات قامت الشركة المنظمة “إم إي اورينت الدولية للمعارض” بتطوير سبل التواصل عبر منصات لعقد الاجتماعات المباشرة بين العارضين والزوار لترتيبات ما قبل العرض والذي من شأنها المساعدة في تعظيم وقت الزوار مع الموردين المختارين. وقد اكتسبت خدمة الانترنت دون اتصال بالفعل زخما مع العديد من الزوار عبر تطبيق التكنولوجيا لضمان تعظيم التفاعلات بين العارضين في المعرض. كما سيوفر المعرض مجموعة من المترجمين المجانيين للمساعدة في عبور حاجز اللغة، سعيا لسهولة التواصل فضلا عن خدمة التوفيق التي تربط المشترين بالموردين المناسبين.

وفى تعليقة على الأمر أفاد بينو بيللاي، الرئيس التنفيذي للعمليات في إم إي اورينت الدولية للمعارض” سنواصل في النسخة الثامنة من المعرض ضمان تقديم المزيج المثالي من الفرص التجارية للعارضين والزوار ، وبينما نولي اهتماما وتركيزا قويا علي جودة المنتجات والابتكار فإننا نسعى جاهدين لتمهيد الطريق لتفاعلات تجارية أكثر سهولة، وباعتبارنا أكبر مصدر للمنتجات الصينية في المنطقة ونستفيد من دبي كمركز أعمال متطور ، فإننا واثقون من أن نتائج الأعمال سوف تتناسب مع متطلبات الاستيراد المتزايدة لمجموعة كبيرة جدا من المنتجات الصينية في المنطقة”.

ويأتي معرض الحياة المنزلية مدعوما من القنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية ويعد بتقديم أفضل المنتجات متميزة الجودة خلال الأيام الثلاثة لفعاليات الحدث .

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-mPU