مطعم شهير في لندن يفتتح فرعاً في دبي

آخر تحديث : الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 10:18 صباحًا
مطعم شهير في لندن يفتتح فرعاً في دبي

إذا كنت قد قضيت بعض الوقت في الجزء الفاخر من العاصمة البريطانية لندن، فعلى الأرجح ستعرف المطعم الشهير China Tang الذي ينتظر أن يفتتح فرعاً جديداً له في دبي العام القادم.

المطعم الكانتوني الراقي مستوحى من عصر فن الآرت ديكو الذي يعود إلى حقبة 1930 في شنغهاي، وهو موجود في فندق Dorchester من فئة الخمس نجوم في لندن.

وسرعان ما سيتمكن سكان دبي من تذوق أطباقهم الحائزة على عدد من الجوائز، حيث من المتوقع أن يتم افتتاح المطعم الصيني الراقي في منتصف عام 2019 في Gate Village 11، المبنى الجديد قيد الإنشاء حالياً.

وفي لندن، يشتهر China Tang بالأطباق الصينية والكانتونية الكلاسيكية، فضلاً عن البطة الصينية المميزة، لذا لا يمكننا الانتظار للتحقق من القائمة في موقعه الاستثماري في دبي العام المقبل، بحسب موقع واتس أون.

ومنذ افتتاحها لأول مرة في لندن عام 2005، توسعت علامة China Tang منذ ذلك الحين لفتح فروع لها في هونغ كونغ ولاس فيجاس.

وسيتم نقل مفهوم هذا المطعم إلى المنطقة من قبل مجموعة Bulldozer، التي تدير بعض المطاعم الراقية المفضلة في المدينة بما في ذلك Scalini Crab Market و Cipriani و Gia الذي افتتح مؤخراً.

2018-11-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info