مطعم ‘بَن فايت‘ يفتح أبوابه على شارع جميرا بيتش

27 يونيو 2018 آخر تحديث : الأربعاء 27 يونيو 2018 - 2:19 مساءً

مفهوم عصري وفريد للبرجر في المطعم الجديد مع قائمة ’سورف أند تورف‘

Untitled

افتتح مطعم ‘بَن فايت‘ للبرجر والطلبات الخارجية أبوابه للترحيب بالزوار في شارع جميرا بيتش في منطقة جميرا الثالثة ليشكل الوجهة رائدة لوجبات البرجر وإضافة جديدة وحيوية إلى مشهد المطاعم في دبي. ويستقبل المطعم الراغبين بتذوق طيفٍ واسع من أشهى المأكولات في رحابه أيام الخميس والجمعة من كل أسبوع. فيما يرحب بالطلبات الخارجية يومياً اعتباراً من الظهيرة ولغاية الساعة 3 فجراً. ويقدم المطعم الجديد قائمة طعام ’سورف أند تورف‘ الفريدة، وهي توليفة شهية من خيارات واسعة للحوم والمأكولات البحرية. ومن المنتظر أن ترسي هذه القائمة، سواء بسندويتشات اللحوم ’تورف‘ أو ثمار البحر ’سورف‘، مفهوماً جديداً لمطاعم البرجر في دبي من خلال إضافة خيارات مبتكرة ومتنوعة من صلصلة التغميس إلى جانب السندويشات، بالإضافة إلى أصناف الميلك شيك اللذيذة والقهوة وحلوى البرجر المبتكرة ’ديسرجر‘.

وسيحظى الزوار بفرصة تذوق أصناف جديدة من سندويتشات البرجر الضخمة، بما في ذلك ’فوندو ديب أند فليب‘ وهو عبارة عن برجر من لحم أنجوس البقري الأسود بوزن 6 أوقية، يعلوه قطعة من لحم بقري مشوي على نار هادئة مع جبنة الراكليت الذائبة وصلصة لحم البقر الفرنسية. بالإضافة إلى سندويشة الكركند الفريدة التي تُقدم مع بيض السمان وصلصة ’بيرنيز‘ ولفائف البطاطا.

أما بالنسبة لأصناف البرجر متوسطة الحجم، فتتضمن القائمة برجر من لحم أنجوس البقري الأسود بوزن 4 أوقية، مع جبنة مونتغمري تشدر الذائبة وصلصة لحم البقر الفرنسية، ويمكن إعداد هذا البرجر بشطيرة لحم مزدوجة ليروق لمحبي السندويتشات الكبيرة. وسيجد عشاق المذاق الحار طلبهم مع سندويشة ’مستر شريمبي‘ المؤلفة من الروبيان المقرمش مع مايونيز الواسابي وسلطة الشعيرية الرفيعة وصلصة المانجو الحارة ضمن لفافة من البطاطا الطرية.

ولمحبي الوجبات الخفيفة، يقدم ‘بَن فايت‘ خيارات شهية مثل أصابع جبن الحلوم المقلية والمغلفة بكعك البريتزل والخضراوات الورقية والمخللات مع تتبيلة خردل القيقب، بالإضافة إلى فرصة الاختيار بين 4 أنواع من الخبز مثل ’ساب رولز‘ وخبز ’سياباتا‘ الإيطالي وخبز الشوفان والعسل وخبز البريوش الفرنسي.

وينفرد المطعم بتقديم كل سندويشة برجر مع وعاء للغموس وصلصة من اختياركم. حيث سيحتار عشاق البرجر بين 3 أنواع شهيرة من الصلصات المميّزة، وهي صلصة ’بيرنيز‘ وصلصلة لحم البقر الفرنسية وصلصة مخيض اللبن مع الأفوكادو. حيث سيستمتعون بتغميس سندويشتهم كما يشاؤون سواء كانوا يحبون غمسها مرة بعد مرة أم نقعها في الصلصة بالكامل. ومن المؤكد أن هذه الطريقة المبتكرة لتناول البرجر ستحظى بشعبية واسعة بين الذواقة. ولعشاق الحلويات حصتهم من ابتكارات ’بَن فايت‘. حيث سيكون بانتظارهم حلوى البرجر ’ديسرجر‘ المحضرة من مكونات تحاكي عناصر سندويشة البرجر العادية، بدءاً بخبز البريوش المكرمل مع شطيرة من كعكة بارفيه الفانيلا، والليمون الرائب (بدلاًمن الخردل) وصولاً إلى كومبوت الفراولة (بدلاً من الكاتشب) والكريما المخفوقة (بدلاً من المايونيز). وأخيراً، تشمل قائمة الميلك شيك التقليدية كاسترد الفانيلا المثلج ومخفوق ’روكي رود‘ بالحليب والشوكولاتة وفلوري ميرانغ الفراولة. بالإضافة إلى تشكيلة من الأنواع المبتكرة المحضرة في المطعم مع أشهى أنواع الكعك، مثل مخفوق بسكويت ’لوتوس‘ مع آيس كريم الكراميل المغطى بكعك بريوش الفرنسي المحمص، ومخفوق الآيس كريم وحبوب الفطور المحضر مع كعك مغطى بالسكر، ومخفوق ’بَنتيلا‘ المؤلف من بندق محمص وشوكولاتة داكنة مع خبز البريوش المشبع بشوكولاتة ’نوتيلا‘.

ويُشار إلى أن مطعم ‘بَن فايت‘ يقع على طريق جميرا بيتش في منطقة جميرا الثالثة، في دبي الإمارات العربية المتحدة، ويستقبل الطلبات الخارجية يومياً اعتباراً من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 3 فجراً. كما يرحب بالضيوف على مائدته أيام الخميس والجمعة، لذا سارعوا إلى حجز مكانكم والاستمتاع بنكهاتٍ خيالية من الساعة 5 عصراً ولغاية الساعة 3 فجراً. تتوافر خدمة توصيل الطلبات الخارجية عبر خدمة ’زوماتو‘ وشركة ’ديليفيرو‘ وموقعي ’روم سيرفيس ديليفيري‘ و’طلبات‘ وتطبيقي ’أوبر إيتس‘ و’درايف ثرو‘.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-qL5