مطار دبي يبحث الاستعدادات لموسم الحج

آخر تحديث : الثلاثاء 16 يوليو 2019 - 8:37 صباحًا
مطار دبي يبحث الاستعدادات لموسم الحج

عقدت لجنة الحج والعمرة في مطارات دبي اجتماعاً لبحث الاستعدادات التي سيتم اتخاذها خلال موسم الحج للعام الجاري من اجل توفير أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.

ووفقا لبيان صحفي، حضر الاجتماع الذي عقد في المبنى 3 في مطار دبي، عدد من كبار المسؤولين الممثلين لمطارات دبي وشرطة وجوازات وجمارك مطار دبي الدولي بالإضافة الى وزارة الصحة وطيران الامارات وفلاي دبي ودناتا ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والمركز الصحي بالمطار وغيرها من الجهات المعنية الأخرى.

وتطرق ممثلو الجهات المعنية خلال الاجتماع الى التسهيلات والخدمات التي سيوفرونها للحجاج والتي منها تخصيص كاونترات وممرات محددة للحجاج.

تطرق المجتمعون الى مواعيد انطلاق الرحلات وبعض النصائح للحجاج التي سيتم الكشف عنها خلال المؤتمر الصحفي الذي سيتم تنظيمه يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 يوليو الجاري الساعة العاشرة صباحا عند منطقة العلم في المبنى3 في مطار دبي الدولي.

وسوف يشارك في المؤتمر الصحفي ممثلون عن الإدارات والجهات المعنية بحضور ممثلي وسائل الاعلام للكشف عن الاستعدادات والإجراءات الخاصة التي ستتخذها الجهات المعنية في مطار دبي الدولي لتعزيز تجربة الحجاج المسافرين لاداء مناسك الحج في الديار المقدسة.

2019-07-16 2019-07-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info