مطار أبوظبي يرفع كفاءة مناولة الأمتعة

21 مايو 2015 آخر تحديث : الخميس 21 مايو 2015 - 2:01 مساءً

400

أعلنت مطارات أبوظبي إتمام عمليات تركيب وتجديد أنظمة مناولة الأمتعة في مبنى المسافرين رقم 1 ومبنى المسافرين رقم 3. وتم تنفيذ العمل من قبل المقاول الفرعي لمطارات أبوظبي سيمنس لوجستكس آند إيربورت سوليوشنز.

وتمت الاستفادة من أحدث ما تم التوصل إليه في تصميم أنظمة مناولة الأمتعة، وذلك لضمان انسيابية حركة الأمتعة وتقديم تجربة متطورة للمسافرين. وقد تم توسيع الأنظمة في كل من المبنى رقم 1 والمبنى رقم 3، لتشمل خمسة من المسارات ووصلات النقل الجديدة مع تعديلات في نظام التحكم بها. وتسمح القدرة الإنتاجية لهذه الأنظمة عالية السرعة بنقل 4,800 قطعة في الساعة. وتم الانتهاء من هذا المشروع قبل الموعد المحدد له، وذلك في إطار استعداد المطار للموسم القادم والذي سيشهد ذروة حركة المسافرين.

ويعتبر توسيع وتجديد هذه المرافق الحيوية من المطار جزءاً من برنامج تعزيز القدرة الاستيعابية لمطارات أبوظبي، والذي يجري تنفيذه لإدارة النمو المطرد في أعداد المسافرين قبل الانتهاء من مبنى المطار الجديد، كما أن الأنظمة الجديدة تجسد التزام مطارات أبوظبي على نشر الحلول المبتكرة مع كل فرصة.

وقال المهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي، إن المطار نجح في استقطاب نمو مضاعف في أعداد المسافرين سنوياً خلال العقد الماضي. وتتوقع مطارات أبوظبي أن يستمر هذا النمو المطرد والذي من المرجح أن يتجاوز نسبة 20% بحلول العام 2017. ويعتبر تسهيل العمليات من خلال اعتماد أحدث الحلول التقنية أمراً ضرورياً لتعزيز كفاءة الخدمات في المطار .

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-6lJ