مصرف الإمارات للتنمية يطلق عملياته

17 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مصرف الإمارات للتنمية يطلق عملياته

1004

برعاية وحضور سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، تم أمس الإعلان رسميا عن انطلاق عمليات مصرف الإمارات للتنمية في أبوظبي، وذلك خلال الحفل الذي نظم بمقر المصرف في أبوظبي بحضور معالي سلطان المنصوري وزير الاقتصاد، ومعالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة، ومعالي عبيد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية، وأحمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة، ومبارك المنصوري محافظ المصرف المركزي، وعدد من المسؤولين الحكوميين ومسؤولي وموظفي المصرف.

وقال سمو الشيخ منصور بن زايد عقب حفل الافتتاح، إن مصرف الإمارات للتنمية هو ثمرة لتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظة الله، وتنفيذا للقرارات التي اتخذها مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بشأن استراتيجية العمل الحكومي، والتي شملت دمج مصرف الإمارات الصناعي مع المصرف العقاري في كيان واحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.