“مصرف أبوظبي الإسلامي” يطلق شهادات استثمار في سلة أسهم مجموعة من شركات التكنولوجيا السحابية

أخبار البنوك
5 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“مصرف أبوظبي الإسلامي” يطلق شهادات استثمار في سلة أسهم مجموعة من شركات التكنولوجيا السحابية
640

أطلق مصرف “أبوظبي الإسلامي” شهادات استثمار في سلة أسهم عدد من شركات التكنولوجيا السحابية الرائدة عالمياً، وذلك بهدف الاستفادة من مقومات وآفاق النمو القوية التي تتمتع بها صناعة التكنولوجيا السحابية.

وأوضح المصرف في بيان له ان الاستثمار في هذه الشهادات مفتوح لغاية 23 يونيو 2018، بنسبة مشاركة قدرها 30% في الأداء الإيجابي الصعودي، مشيراَ إلى أن فترة إستحقاقها تبلغ سنة.

وأشار إلى أن هذه الشهادات توفر حماية لرأس المال بنسبة 100% عند الاستحقاق بهدف الحد من المخاطر الاستثمارية بأكبر درجة ممكنة.

وأضاف أنه سيكون من حق صاحب الشهادة استرداد استثماره بعد فترة التجميد التي تبلغ ثلاثة أشهر، وذلك على أساس شهري.

وقال المصرف أن الشهادة تتيح لصاحبها فرصة الاستثمار في سلة أسهم عدد من الشركات الرائدة عالمياً في قطاع تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك أمازون، مايكروسوفت، إس ايه بي، ريد هات، أوراكل كوربوريشن، وسيلزفورس.

وقال سيف العلكيم، رئيس قطاع إدارة الثروات والخدمات المصرفية للعملاء المميزين في مصرف أبوظبي الإسلامي انه تم اختيار الشركات التي سيتم الاستثمار في أسهمها نظراً لكونها شركات ابتكارية إما تهيمن على القطاع التكنولوجي أو أنها تواصل إحداث تأثير كبير فيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.