مشاريع جديدة بقيمة تزيد عن 15 مليون درهم تعرض للمرة الأولى في سيتي سكيب أبوظبي

آخر تحديث : الخميس 19 أبريل 2018 - 8:49 صباحًا
مشاريع جديدة بقيمة تزيد عن 15 مليون درهم تعرض للمرة الأولى في  سيتي سكيب أبوظبي

مؤتمر سيتي سكيب أبوظبي يوجه دائرة الضوء على الفرصة الاستثمارية في عاصمة الإمارات

أكد معرض سيتي سكيب أبوظبي مكانته المرموقة كأحد المعارض العقارية المؤثرة في القطاع والأكبر في العاصمة الإمارتية بعد أن وقع اختيار نخبة المطورين العقاريين على الفعالية لاستعراض مشاريعهم الرائدة للمرة الأولى أمام العامة.

ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 19 ابريل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، جمعت النسخة الـ12 من معرض سيتي سكيب أبوظبي تحت مظلتها أكثر من 100 عارض من داخل الدولة وخارجها، ووفرت لهم منصة لإطلاق مشاريعهم العقارية المرموقة والتي بلغ قدر حجمها 15 مليار درهم إماراتي.

الغدير من الدار العقارية – 10 مليار درهم إماراتي أول مشروع متعدد الاستخدام موجه لفئة الدخل المتوسط تطلقه شركة التطوير العقاري الرائدة في أبوظبي والقريب من منطقة كيزاد الحرة، مطار آل مكتوم بدبي وموقع إكسبو 2020. يتألف المشروع، الذي سيتم تسليمه علئ مدار 15 سنة، من 14,408 وحدة تتضمن فللا ومنازل ووحدات سكنية متلاصقة.

ماج آي من شركة ماج لايف ستايل للتطوير – 4.7 مليار درهم مشروع ماج آي هو عبارة عن مشروع متكامل يقع في منطقة ميدان دستركت سيفن بمدينة محمد بن راشد آل مكتوم ويضم فللا ومنازل. وبفضل قربه من مضمار ميدان وسهولة الوصول إلى شارعي الخيل ومحمد بن زايد، يعتبر موقع مشروع ماج آي مركزيا ويبعد دقائق معدودة عن نخبة الوجهات السياحية ووجهات التسوق في دبي.

جويلز من الدانوب العقارية – 300 مليون درهم يعتبر مشروع جويلز، الواقع في منطقة أرجان بدبي، من المشارع السكينة الفاخرة المتوفرة بأسعار معقولة ويتألف من 463 وحدة مفروشة تتراوح بين ستوديو وغرفة نوم وغرفتي نوم. يقدم جويلز مجموعة واسعة من المرافق الفاخرة والتي تتضمن ’سبا‘ وبركة سباحة وساونا وغرف بخار وقاعة متعددة الاستخدامات، مسار للركض ومنطقة للشواء وملعب لتنس الريشة. كما يتضمن المشروع أيضا على نظام تكنولوجي متقدم لتحسين حماية وأمن السكان.

مؤتمر سيتي سكيب أبوظبي عقد معرض سيتي سكيب أبوظبي على هامش اليوم الافتتاحي فعاليات مؤتمر سيتي سكيب أبوظبي، الذي عقدت دورته لهذا العام تحت شعار: إعادة صياغة كتاب القوانين – تعزيز النمو في قطاع أبوظبي العقاري. وشهد المؤتمر عقد أربع جلسات رئيسية وهي: توجهات القطاع العقاري في 2018، الثورة الصناعية الرابعة، الاستثمار في أبوظبي، والإسكان الميسر.

ومن بين أبرز المتحدثين الذين شاركوا في المؤتمر، محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ورئيس الهندسة المعمارية في بن غاطي للتطوير العقاري، والذي أشار إلى أن مواصلة الاستثمار في القطاع العقاري يلعب دورا أساسيا في استدامة الإمارة، خاصة مع توسع الحكومة في انفاقاتها بهدف تنوير مصادر الدخل.

وقال: “أداء السوق في تحسن مستمر خاصة مع قيام حكومة أبوظبي باتخاذ إجراءات عديدة تهدف لتنويع اقتصاد الإمارة وخفض اعتمادها على النفط كمصدر أساسي للدخل والآثار المتكررة التي قد تصاحبها”.

وأضاف: “تم ضخ المزيد من الاستثمارات من في قطاعات مثل الصحة والطاقة والسياحة والنقل والتصنيع. إضافة لهذا، توفر أبوظبي بيئة مربحة للمستثمرين نظرا لجهود الإمارة الحثيثة في تطوير البينة التحتية وفق أرفع المعايير العالمية، الإعفاء التام من الضريبة على الدخل والشركات واستقرارها السياسي الكبير”.

حوارات سيتي سكيب للعام الثالث على التوالي ينظم المعرض على مدار أيام انعقاده الثلاث فعالية حوارات سيتي سكيب، إحدى الفقرات الأساسية في المعرض والتي توفر أرضية لخبراء الصناعة للتواصل فيما بينهم وبين المستثمرين والخبراء الذين يشاطرونهم نفس الآراء. ومن بين أبرز المواضيع التي تم تناولها اليوم: سوق دبي العقاري، نشاط سوق أبوظبي السكني وابرز التوجهات العالمية.

2018-04-19 2018-04-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info