مركز الغرير يعلن عن إطلاق “السوق”

آخر تحديث : الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 8:53 صباحًا
مركز الغرير يعلن عن إطلاق “السوق”

أعلن مركز الغرير، أول مركز تسوق في دول مجلس التعاون الخليجي، عن إطلاق “السوق” (ذا ماركت)، والذي يعتبر إضافةً مميزة تهدف الى تعزيز تميزه في عالم تجارة التجزئة وتجربة التسوق المبتكرة. ويأتي هذا الإعلان تماشياً مع إستراتيجيته الجديدة للتطوير الشامل لعام ???? الهادفة الى تقديم بيئة خلاقة تتماشى مع اتجاهات السوق وتطلعات المستهلكين. ويأتي إطلاق “السوق” في مركز الغرير تجسيداً لنبض وروح المجتمع الذي يتواجد فيه، من خلال استقطاب المركز لتجار التجزئة المحليين وإنشاء منصات خاصة بهم لتقديم منتجاتهم الفريدة حصرياً في مركز الغرير، مما يوفر تفردًا في تجربة التسوق.

وينتشر “السوق” في مختلف أرجاء مركز الغرير، وتقدم مجموعة حصرية من المجوهرات والمحافظ القابلة للتعديل الشخصي، وحاملات جوازات السفر وبطاقات الأمتعة، بالإضافة الى العباءات والملابس ذات المطبوعات الأفريقية والصنادل والساعات والنظارات، فضلاً عن قسم خاص للعطور ومنتجات العود ومستحضرات التجميل، وكشك مخصص لبيع الألعاب المبتكرة والتعليمية للأطفال.

وتعليقاً على هذا الإطلاق، قال سامي الحكيم، نائب رئيس مركز الغرير: ” يسلط “السوق” الضوء على تطويراتنا الرئيسية في مركز الغرير، إذ نسعى جاهدين لخدمة عملائنا من خلال توفير ما يناسب اتجاهات السوق وسلوك العملاء بهدف خلق منصة فريدة لأسلوب حياة جذابة مليئة بالتنوع وتجربة مميزة للمتسوقين، وذلك تعزيزاً لرؤيتنا المستقبلية.”

منذ إنشائه في عام ????، التزم مركز الغرير بإنشاء وجهة تسوق فريدة من نوعها، توفر مزيجاً غنياً يضم حالياً مجموعة تفوق الـ ??? علامة تجارية محلية وعالمية وأكثر من ?? مطعم ووجهات ترفيه وخدمات متنوعة، بالإضافة إلى منطقة المطاعم الخارجية المميزة “بوليفارد المطاعم”، فضلاً عن فندق فاخر من فئة الخمس نجوم (فندق سويس أوتيل الغرير) ومساكن مفروشة فخمة (سويس أوتيل ليفنج).

2018-10-08 2018-10-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info