مدارس إيفولفنس تحقق مراكز متقدمة في تقرير هيئة الرقابة المدرسية الذي أصدرته هيئة المعرفة

fbmjo
16 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مدارس إيفولفنس تحقق مراكز متقدمة في تقرير هيئة الرقابة المدرسية الذي أصدرته هيئة المعرفة
  • ريبتون دبي تحتفظ بتصنيف “متميز” للعام الرابع، وفورمورك ترتقي بتصنيفها وتحصل على “جيد جداً”
Repton Dubai

أعلنت مجموعة إيفولفنس نولدج إنفستمنتس أن مدرستي ريبتون وفورمارك دبي حصلتا على مراكز متقدمة ضمن النتائج التي أعلنها جهاز الرقابة المدرسية التابع لهيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي في تقريره عن العام الدراسي 2017 – 2018. وتفصيلاً، حافظت ريبتون على موقعها وحصلت على تصنيف “متميز” للمرة الرابعة على التوالي أما فورمارك استطاعت أن تتقدم وحصلت على “جيد جيداً”.

وعالج تقرير الهيئة النتائج النهائية للطلبة والأداء الأكاديمي، جودة عملية التدريس والإدارة، بالإضافة إلى تطور شخصية الطلبة بما فيها الجوانب السلوكية واندماجهم بالعملية التعليمية.

كما ذكر تقرير الهيئة جهود مدرسة ريبتون دبي نحو تعزيز مفهوم اندماج الطلبة والابتكار بمختلف المجالات. ليس هذا فحسب، بل سلط الضوء على النتائج المتقدمة التي حصل عليها الطلبة في مختلف الاختبارات العالمية والتي تأتي بالتوازي مع الجهود المتميزة التي يقوم بها طاقم التدريس ما انعكس إيجاباً على شعور الطلبة تجاه العملية التعليمية.

وفي هذا الصدد، عبر ديفيد كوك مدير مدرسة ريبتون دبي عن سعادته بتلك النتائج الرائعة وأضاف: ” استطاعت مدرسة ريبتون دبي الالتزام بالإطار العام لمؤشر الأجندة الوطنية ما ساهم في حصولنا على تصنيف “متميز” مرة أخرى. تكشف تلك النتائج مدى الجهود الكبيرة التي يقوم بها كافة عناصر العملية التعليمية بدءً من الطلبة، المعلمين، والموظفين المساعدين ولا ننسى أيضاً دور أولياء الأمور الهام ودعمهم لأبنائهم والمدرسة في تحقيق أرقى النتائج. ومن جانبنا فإننا نعتبر تلك النتائج منصة للانطلاق نحو المستقبل بكل ثقة ومواصلة تقديم أرقى مستويات التعليم لأبنائنا الطلبة.”

أما عن مدرسة فورمارك، والتي تأسست قبل خمس سنوات فإنها أبلت بلاءً حسناً في 15 جانباً من جوانب التقييم، حيث فاقت التوقعات فيما يتصل بنسبة الإنجاز التي تحققت على سلم الأجندة الوطنية وخاصة مواد اللغة الإنجليزية، العلوم، والرياضيات. كما سلط التقرير الضوء على الكفاءة العالية التي يتمتع بها فريق العمل والإدارة، والتي تسهم مباشرة في جعل العملية التعليمية ذات تأثير وفعالة.

وتقول ناعومي ويليامز مديرة مدرسة فورمارك دبي: ” نشعر بالسعادة البالغة للنتائج الطيبة التي حققتها المدرسة ضمن تقرير هيئة الرقابة المدرسية حيث حصلت المدرسة على “جيد جداً”، مع الأخذ في الاعتبار حصول بعض الجوانب على “متميز” ومنها السلوك، الرغبة في التعلم، الحماية، العناية بالطلبة، الصحة والسلامة، وتميزهم في تحصيل اللغة الإنجليزية. لا شك أن التصنيف الجديد يعتبر نقلة نوعية في مسيرة كافة موظفي المدرسة، وبهذه المناسبة أتوجه بخالص التهنئة للطلبة وتفاعلهم مع لجنة التقييم، وأولياء الأمور على تعاونهم الكبير معنا. أود الإشارة هنا إلى أننا حصلنا على هذا التقييم نظراً للتحسينات التي جرت على العملية التعليمية عبر خلق أجواء تعليمية متميزة ورفع سقف النتائج المتوقعة. أدت تلك التعديلات لتفوق المدرسة على سلم اختبارات الأجندة الوطنية وحققوا نتائج رائعة أعلى من المستويات العالمية.”

يشار إلى أن مجموعة إيفولفنس نولدج إنفستمنتس أعلنت سابقاً على تخفيض الرسوم الدراسية بنسبة 10% في مدرستي ريبتون وفورمارك بدءً من العام الدراسي 2018 – 2019. كما أن ريبتون قررت تثبيت الرسوم لطلبة المدرسة الابتدائية للعام الدراسي المقبل، وأطلقت مدرستي ريبتون وفورمارك مبادرة نوعية لتقديم عدد 5 منح دراسية للطلبة المتفوقين في المجال الأكاديمي، الفنون، الرياضة، الموسيقى، وأداء الطالب بشكل عام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.