مخضرمو قطاع الاتصالات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي يستحوذون على راي كاسل، الشركة الرائدة بمجال شبكات الجيل الخامس والتدريب الإلكتروني في المملكة المتحدة في إطار التوسع بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

آخر تحديث : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 10:13 صباحًا
مخضرمو قطاع الاتصالات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي يستحوذون على راي كاسل، الشركة الرائدة بمجال شبكات الجيل الخامس والتدريب الإلكتروني في المملكة المتحدة في إطار التوسع بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت مجموعة “راي كاسل جروب”، وهي شركة قابضة جديدة متخصصة في خدمة قطاعي الاتصالات والأمن الإلكتروني العالمين عن استحواذها على شركة “راي كاسل ترينينج”. وكشفت المجموعة أيضاً عن خطط للتوسّع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتُعتبر شركة “راي كاسل ترينينج” التي تأسست عام 1958 مزوداً رائداً للتدريب في مجال الاتصالات. وتُقدّم الشركة مساراتٍ تدريبة فعّالة، سواءً للخريجين المبتدئين أو المهنيين الذين يتمتّعون بالخبرة، باستخدام طيفٍ واسعٍ من المنهجيات التعليمية بما في ذلك، التعليم على الإنترنت والتعليم عن بُعد والتعليم ضمن القاعات الدراسية.

وتتضمّن قائمة عملاء الشركة التي قدّمت دورت تدريبية في أكثر من 55 دولة كلاً من: “فودافون” و”بي تي” و”أورنج” و”تي-موبايل” و”بي إيه إي سيستمز” وعدد من الهيئات الحكومية ومرافق الطاقة والنقل (مثل “نتورك رايل” و”إي.أون”) وعدد من الهيئات التنظيمية (مكتب تنظيم الاتصالات في المملكة المتحدة “أوفكوم”).

ويُدير مجموعة “راي كاسل جروب” كوكبةٌ من المخضرمين في مجال الاتصالات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بما في ذلك، فريزر كيرلي، التنفيذي السابق لشركة الاتصالات السعودية “إس تي سي”؛ وأندرو وايت، التنفيذي السابق لشركة شركة “زين السعودية”.

وفي هذا السياق علّق فريزر كيرلي، رئيس مجلس إدارة مجموعة “راي كاسل جروب”: “يواجه قطاع الاتصالات عالمياً تحديات غير مسبوقة من حيث الحاجة إلى نشر شبكات الجيل الخامس ’5 جي‘ في بيئة تسودها ضغوطات متواصلة للحدّ من التكاليف وتهددها بشكل دائم مخاطر الهجمات الإلكترونية، سواءً لعملياتهم أو لقاعدة عملائهم. وتُعدّ ’راي كاسل‘ مصدراً بارزاً للتدريب ونقل المعرفة في قطاع الاتصالات. ونهدف إلى أن نصبح مزود الخدمات المهنية المُفضّل لمواجهة التحديات المتزايدة القائمة على المعرفة التي يواجهها عملاؤنا. وبالنظر إلى سجلّنا الحافل في مجال شبكات الجيل الخامس ’5 جي‘ مع عملاءٍ مثل ’فودافون‘ و’بي تي‘، ندرك أنّ ’راي كاسل‘ تتمتّع بالقدرة على إضافة قيمة كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

ومن جهته قال أندرو وايت، الرئيس التنفيذي لمجموعة “راي كاسل جروب”: “تحظى ’راي كاسل ترينينج‘ بسجلّ مبهر في تقديم حلول تدريبية رائدة في القطاع لأكبر شركات الاتصالات العالمية التي تمتد علاقتها بالشركة على مدى عقود من الزمن. ويستخدم عملاؤنا حلولنا التعليمية لضمان الحفاظ على ريادة طواقمهم التقنية في القطاع، حيث تتمتّع هذه الحلول بسجلّ مثبتٍ في تقديم نتائج تعليمية ملموسة. وبالنسبة للعملاء الجدد، يُعتبر نشر حلولنا المثبتة والوصول إلى المجموع الكاملة موادنا التعليمية أمراً في غاية السهولة والبساطة”.

وأضاف قائلاً: “تتكوّن مجموعة ’راي كاسل جروب‘ حالياً من ثلاثة أقسام بما في ذلك، قسم التدريب في مجال الاتصالات؛ وقسم الاستشارات الذي يخدم مزودي خدمات الاتصالات في مجالات تتضمن الاستراتيجية والأمور التنظيمية ومشغلي شبكات الجوال الافتراضية وإنترنت الأشياء ونشر الشبكات والتخطيط والتحسين بما في ذلك شبكات الجيل الخامس؛ وقسم تحوّل الأعمال الذي تولّى بشكل ناجح إجراء بعضٍ من عمليات التحول المؤسسية الأكثر صعوبة في قطاع الاتصالات”.

2019-10-09 2019-10-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info