محمد فهيد الشوابكة يحل ضيفا على نادي السلط الرياضي

2019-08-13T21:12:29+02:00
رجال أعمال
13 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
محمد فهيد الشوابكة يحل ضيفا على نادي السلط الرياضي

IMG 20190813 WA0052 - مجلة مال واعمالبدعوة من نادي السلط الرياضي قام رجل الأعمال الاردني رئيس مجلس إدارة مجموعة كانا للاستثمار في الامارات محمد فهيد الشوابكة بزيارة إلى نادي السلط الرياضي حيث كان في استقباله محافظ مادبا بلال النسور ورئيس نادي السلط خالد عربيات وحضر اللقاء رئيس مجلس رجال الاعمال الاردني في ابو ظبي محمد صايل المعايطة أيسر النمر وفراس محسن واعضاء نادي السلط ونخبة من رجالات محافظة البلقاء.
وجرى خلال اللقاء الحديث عن واقع الرياضة الأردنية والطرق التي من شأنها النهوض بها.
هذا ورحب رئيس نادي السلط خالد عربيات بالشوابكة والحضور وتحدث عن النادي والظروف المحيطة به مؤكدا على ان النادي استطاع مقارعه الكبار والحصول على مراتب متقدمه على سلم الترتيب داعيا إلى تكاتف الجهود من اجل استمرار المسيرة.
من جانبه عبر رجل الاعمال محمد فهيد الشوابكة عن فخره واعتزازه بما حققه النادي من انجاز وهو ما يضاف إلى مسيرة التقدم للاندية الأردنية وبما يساهم في تطور الرياضة الأردنية.
من جهته أشار رئيس مجلس رجال الاعمال الاردني في ابو ظبي إلى أن الاردنيون في الخارج يفتخرون بالإنجازات والابداعات الرياضية التي يحققها الاردنيون وعلى راسها كرة القدم مشيرا إلى أن دعم الرياضة واجب على رجال الاعمال الاردنيون حتى تستمر مسيرة الانجازات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.