محمد بن راشد يشيد بالمشاركـــــــــــــــــات المحلية والعالمية في «جلفود»

آخر تحديث : الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 11:26 صباحًا
محمد بن راشد يشيد بالمشاركـــــــــــــــــات المحلية والعالمية في «جلفود»

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس معرض الخليج للأغذية «جلفود 2017» الذي يستضيفه وينظمه مركز دبي التجاري العالمي على مدى خمسة أيام. وأشاد سموه بمستوى المشاركات المحلية والعالمية في هذا الحدث السنوي الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي منذ اثنين وعشرين عاماً على التوالي.

واعتبر سموه مثل هذه المعارض المتميزة تشكل عنصراً مهماً لتنشيط الحركتين السياحية والتجارية في أسواقنا وتتيح الفرصة للشركات العالمية المشاركة فيها للتعرف على ثقافة دولتنا وحضارتها ونمط حياة شعبها ومجتمعها المتنوع وفي الوقت ذاته تروج للإمكانات والبنية التحتية والتسهيلات التي توفرها بلادنا للمستثمرين والسياح والزائرين من شتى الجنسيات وعلى مختلف مشاربهم وأهوائهم.

وقد تجول سموه يرافقه سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وهلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي التجاري العالمي في مختلف ردهات وقاعات المعرض، حيث استهل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم جولته العامة في القاعة الثامنة ثم قاعة الشيخ سعيد ثم القاعة الثانية وصولاً إلى قاعة زعبيل الكبرى.

وقد اطلع سموه على محتويات المعرض الذي يختص بتجارة المواد الغذائية والضيافة والمشروبات والصناعة ذات الصلة بالضيافة والطبخ والتعليب والتغليف والتوريد وما إلى ذلك.

ومن المعروف أن «جلفود» هو الأكبر والأشهر عالمياً وتشارك في دورته الحالية حوالي خمسة آلاف شركة وجهة محلية وعربية وأجنبية تمثل 120 دولة منها إيطاليا التي يعد جناحها الأكبر في المعرض الذي يشغل مساحة المركز التجاري بالكامل.

2017-02-28 2017-02-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info