مجموعة ميدان تنتقل بدبي إلى أوروبا وتستعرض أبرز مزايا المدينة في’إم آي بي آي إم‘، المعرض العقاري الأكثر ريادة على مستوى العالم

13 مارس 2018 آخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 11:04 صباحًا

District One

تتألق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في قلب المعرض العقاري الأكثر ريادة على مستوى العالم، والذي تستضيفه مدينة كان الفرنسية.

وللمرة الأولى في تاريخها تشارك ميدان في معرض ’إم آي بي آي إم‘، الذي يفتح أبوابه اليوم ويستمر حتى 16 مارس في مركز ’بالي دي فيستيفال‘، بهدف تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية المتنوعة التي توفرها دبي، التي باتت تعرف اليوم بسادس أكثر مدينة من حيث تعداد الزوار بحسب تصنيف يورومونيتر إنترناشونال لأفضل 100 وجهة، وأفضل مدينة في الشرق الأوسط بحسب تقرير ميرسر 2017 لجودة العيش.

وتتضمن قائمة المشاريع المستقبلية للمجموعة، مشروع ميدان ون مول، المقرر أن يصبح مركز التسوق الأكثر تفردا، ومدينة محمد بن راشد آل مكتوم – دستركت ون، المشروع المميز للتملك الحر والذي يضم مجموعة من الفلل والقصور الفاخرة وشققا ذات إطلالات مائية بمساحة 45 مليون قدم مربع في قلب مدينة محمد بن راشد ، وقناة دبي المائية، المشروع الرائد الذي غير مشهد دبي.

وفي واحدة من أكثر منصات العرض تطورا وتفاعلا والممتدة على مساحة 300 متر مربع على مدخل المعرض، سيتمكن زوار معرض ’إم آي بي آي إم‘ من معرفة المزيد حول المزايا المكتسبة من اختيار دبي وجهة لاستثماراتهم. وستحكي شاشات العرض اللمسية والتصاميم والفيديوهات قصة تطور الإمارة لتصبح إحدى منارات العالم في الابداع والابتكار والمرونة.

ميدان ون مول يعتبر مشروع ميدان ون مول، الذي يعد نقطة الارتكاز ضمن مشروع ميدان ون الضخم، من المشاريع الفريدة من نوعها، ويضم أكثر من 600 محل تجاري. في حين ستتضمن التكنولوجيا الذكية المستخدمة في المول قبة سماوية قابلة للطي، والتي ستعيد رسم ملامح وجهات التسوق والترفيه والتسلية.

ومن أبرز نقاط الجذب التي يتضمنها المول، ممشى سنترال كانيون الممتد بطول 400م، بالإضافة إلى صالة للتزلج تتضمن أطول منحدر مغلق للتزلج بطول 1 كم لممارسة الرياضات الثلجية والتي ستستقطب محبي التزلج في المنطقة. وسيتمكن زوار المول أيضا من المشي على طول القناة المائية والاستمتاع بالبحيرة الكريستالية التي تتوسط المسطحات الخضراء البهية المحيطة بها.

دستركت ون سرعان ما أصبح مشروع ’مدينة محمد بن راشد آل مكتوم – دستركت ون‘، أحد أكثر المناطق السكنية المرغوبة في دبي، بوجود مجموعة من القصور والفلل والشقق ذات الاطلالات المائي المتاحة للاستثمار. ويوفر المشروع، المحاط بمساحات طبيعية خضراء، أحد أقل مجتمعات الفلل كثافة سكانية في أي من المدن العالمية الأخرى.

وتضم دستركت ون مسطحا مائيا بطول 7كم، وممشى خشبي بطول 14كم، ومساحات خضراء شاسعة وتصاميم معمارية أخاذة. ويتيح بحيرة كريستال لاغون للسكان خيارات السباحة، وممارسة العديد من الأنشطة والرياضات المائية الممتعة. وسيتم تزويد البحيرة بتكنولوجيا بيئية حديثة ستساهم في الحفاظ على مياه البحيرة نظيفة وبراقة كالكريستال، المزايا التي يقول الخبراء بأنها ستصبح أحد الركائز الأساسية للعقارات المستقبلية الفاخرة.

وانبثقت رؤية ميدان مع اكتمال مضمار ميدان في 2010 وسطرت بدور المجموعة في تطوير مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، وتحديدا منطقة دستركت ون، التي تضم مجموعة من أرقى القصور والفلل والشقق الواقعة في قلب دبي الجديدة. ويسلط انشاء مشروع ميدان ون الضوء على التمزام الشركة بالمساهمة في خلق مستقبل دبي من خلال تطوير مشاريع جذابة، ملائمة للعائلات وذات نمط حياتي مميز.

التعليق على الصورة: مجموعة ميدان تتألق في معض ’إم آي بي آي إم‘ في مدينة كان بفرنسا، والذي ينعقد هذا الأسبوع لاستعراض الفرص العقاري الاستثمارية المميزة التي توفرها مدينة دبي.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-oHR