مجموعة معارض دوسلدورف تعقد مؤتمرا صحفيا في عمان

19 يونيو 2012 آخر تحديث : الثلاثاء 19 يونيو 2012 - 12:48 مساءً

بحضور السيد كليمنز شوته – مديرالأعمال الدولية لمعرض  دوسلدورف في ألمانيا، تم عقد مؤتمر صحفي لمجموعة معارض دوسلدورف يوم  الأحد الموافق 17-6-2012 في فندق كراون بلازا،  بإشراف السيدة سلمى التلاوي – وكيلة معرض دوسلدورف في الأردن.

نشأ معرض دوسلدورف عام 1947م في مدينة “دوسلدورف” ، بألمانيا. وتقام فيه مجموعة من أكبر و أنجح المعارض في العالم من حيث عدد العارضين و الزوار داخل المدينة و خارجها، حيث نسبة العارضين هي 64% و أما الزوار فهي 33% سنويا.

و يبلغ عدد هذه المعارض أكثر من 40 معرض ، يعتبر 23 منها الأبرز عالميا. و خلال أربعون عاما من الخبرة و الريادة في عالم إقامة المعارض و تنظيمها، تمتلك مجموعة معارض دوسلدورف بناء ضخم ذو بنية تحتية مرنة و قوية تبلغ المساحة الكلية له 263 ألف متر مربع ، و تقام في قاعاتة التسعة عشر أنجح المعارض مع إمكانية إقامتها خارج البناء إذا تطلب الأمر لذلك ، و بذلك تصل المساحة الكلية الداخلية و الخارجية معا إلى أكثر من 300 ألف متر مربع.

وأوضح السيد شوته أن لمعارض دوسلدورف 68 وكيل موزعين في 127 دولة حول العالم.

و ذكر السيد شوته أن المعارض التي يتم إقامتها تتخصص في مجالات هامة للأفراد و الأعمال و منها : المصانع و مستلزماتها ، التجزئة ، الحرف اليدوية و الخدمات ، الأنظمة الطبية و الرعاية الصحية ، بالإضافة الى الموضة و أسلوب الحياة. و بين أن من أبرز المعارض و أكثرها نجاحا: معرض ميديكا أو”MEDICA” ؛ المعرض المتخصص بكافة المستلزمات الطبية المتطورة وأحدث الخدمات الصحية  ، معرض دروبا أو “drupa”  ؛ المعرض المتخصص بتقنيات الطباعة الحديثة و مستلزماتها و معرض “K”  ؛ المعرض المتخصص بصناعة البلاستيك و المطاط و مستلزماتها. و أوضح السيد شوته أن للأردن مشاركة فعالة في هذه المعارض الرائدة في مجال تخصصها عالميا.

و اختتم السيد شوته المؤتمر بالحديث عن مدينة ” دوسلدورف” موضحا” أهمية موقعها الحيوي في قارة أوروربا و مشاركتها القوية و الفعالة من خلال معارضها بالإضافة إلى موقع بناء معرضها المتميز و المُطل على نهر الراين و توافر كافة الخدمات و المواصلات التي يحتاجها الزوار و العارضين.

 و أشار السيد شوته في نهاية المؤتمر الى استمرارية التطور و الإزدهار الذي تشهده مجموعة معارض دوسلدورف و الذي يجعلها في المقدمة عالميا تاركة بصمة الريادة في عالم المعارض.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-2iO