مجموعة تايم للفنادق تنظم سباق النادل الأسرع في دبي للمرة الثالثة

21 نوفمبر 2017 آخر تحديث : الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 9:28 صباحًا

time-hotels-waiter-race-winners

فاز المصري محمود الراوي، من فندق “جيه ايه فندق أوشن فيو” للسنة الثانية على التوالي بسباق النادل الأسرع الذي نظمته مجموعة تايم للفنادق في دبي. كما حصل محمود وفريقه على الجائزة الأولى في سباق التتابع.

وبدأ السباق من فندق وأجنحة تايم أوك في منطقة البرشا هايتس ليعبر قرب فندق بيبلوس وأوريس مترو سنترال للشقق الفندقية قبل العودة إلى نقطة البداية على مسار بطول 720 متر. وواجه المشاركون تحدياً فريداً لأنه كان يتوجب عليهم حمل صينية عليها عبوات زجاجية مملوءة بالمياه عبر المسار، وتم تقييم نتائج السباق حسب كمية المياه المفقودة ومعايير النادل المثالي والتوقيت.

وفي معرض تعليقه على هذا السباق، قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “أصبح سباق النادل الأسرع الآن حدثاً ثابتاً على جدول فعاليات قطاع الفنادق باعتبارها واحدة من المسابقات الأكثر تنافسية من حيث السرعة والمهارة. وتزامن هذا السباق أيضاً مع اختتام تحدي اللياقة البدنية في دبي”.

وتم تنظيم السباق يوم الجمعة الماضي برعاية “NRTC” ومسافي و”Rich Printing” و”Fit Fresh” وبمشاركة عشرة فنادق هي: تايم للفنادق، جيه ايه فندق أوشن فيو، أتانا، تريب من ويندام، فندق جلوريا، فندق ومنتجع سوفتيل النخلة، فندق مكان، جراند ميلينيوم، فيرست سنترال.

وفي معرض تعليقه على فوزه بسباق النادل الأسرع، قال محمود الراوي: “أنا سعيد جداً بهذا الفوز الثاني على التوالي، والأهم من ذلك أننا فزنا بسباق الفرق أيضاً. وقد استمتعنا بالمشاركة مع زملائنا ونتطلع إلى العودة مجدداً في العام المقبل على أمل أن أفوز للمرة الثالثة”.

وحصل المساكون من فندق اتانا وفيرست سنترال على المركزين الثاني والثالث في السباق الفردي، فيما فاز فندق “جيه ايه فندق أوشن فيو” بسباق التتابع وحصلت تايم الفنادق وفيرست سنترال على المركزين الثاني والثالث.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-mI3