مبتكر “أبرك الساعات” يفوز بجائزة سوق عكاظ لريادة الأعمال

رجال أعمال
6 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مبتكر “أبرك الساعات” يفوز بجائزة سوق عكاظ لريادة الأعمال
medium_2018-06-05-36d5819f68

حصل الدكتور ماجد محمد فائز على المركز الأول بمسابقة سوق عكاظ لريادة الأعمال لهذا العام في دورته الثانية عشرة على مستوى المملكة والوطن العربي.

وعبر الدكتور فائز عن سعادته بهذا الأنتصار، مؤكداً أن ذلك تتويج للشباب السعودي وأن هذه الجائزة فخر لي ولكل صاحب ريادة من الشباب والشابات، وهو اعتراف حقيقي لأهمية دور الشباب في ريادة الأعمال، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أنه وسام شرف كبير لي كنت أتطلع إليه منذ انطلاق المسابقة.

وتـابع فائز: تشرفت بالمشاركة في سوق عكاظ العام الماضي وحصلت على المركز الأول وابتكار “ساعة الطواف” وهي الأولى على مستوى الوطن العربي ووجدنا رعايات من عدة جهات، وكذلك من مدينة الملك عبدالعزيز ونتطلع للتواصل مع جامعة الطائف وإنتاج ساعة متخصصة لهوية الطائف، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ نعمل مع إدارة سوق عكاظ لإنتاج ساعة خاصة تحمل هوية سوق عكاظ.

وأشار إلى أن الفترة الحالية هي الفترة الذهبية للشباب السعودي، وذلك من أَثناء دعمهم وتشجيعهم من قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان “حفظهم الله”، وإشراكهم بعملية التنمية التي تحقق رؤية المملكة 2030.

وكان المهندس السعودي الشاب ماجد محمد فايز، قد اقتحم منافسة الابتكار في سوق عكاظ في دورته الحالية، وأنشأ مصنعاً لصناعة ساعة الطواف، هو الأول من نوعه على مستوى الريـاض ودول العالم العربي والإسلامي، وقد تم تصنيع أول ساعة، وتم تقديمها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله، وساعة أخرى أهديت لأمير منطقة مكة المكرمة، ثم تشرف بإطلاق شعار المصنع والذي دشنه رئيس هيئة السياحة والتراث الوطني باسم “أبرك الساعات”، متأملاً بأن تصبح هذه الصناعة علامة فارقة وماركة مميزة داخل منطقة الحرم الشريف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.