“مبادلة” قد تنشئ أكبر مخزن للطاقة في ويست فرجينيا الأمريكية

14 يناير 2018 آخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 10:10 صباحًا

1024

قال نائب وزير الطاقة في الولايات المتحدة الأمريكية، إن الوزارة تجري مباحثات مع شركة مبادلة الإماراتية لإنشاء أكبر مخزن للطاقة في منطقة أبالاشيان بولاية ويست فرجينيا.

وأضاف دان برويليت وفقاً للاتحاد أن المشروع الجديدة سيكون ضمن خطة التعاون المشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات في قطاع الطاقة.

وبين أنه لم يوقع أي اتفاق جديد بين أمريكا والإمارات في قطاع الطاقة خلال تواجده للمشاركة في فعاليات الدورة الثانية لمنتدى الأطلسي الذي اختتم فعالياته أمس.

وأضاف أنه أجرى عدة لقاءات مع مسؤولين ووزراء في الإمارات خلال اليومين الماضيين للبناء على الاتفاق الذي وقعته الحكومة الأمريكية مع الإمارات في شهر ديسمبر الماضي.

ومبادلة شركة استثمار استراتيجي سيادية مملوكة لحكومة أبوظبي، تركز على الجانب التجاري، وتساهم بتحفيز النمو الاقتصادي في دولة الإمارات، من خلال اتباع نهج فاعل ومباشر في الاستثمار الاستراتيجي.

يذكر أن “ستراتا” التابعة لمبادلة وقعت في نوفمبر مذكرة تفاهم مع “اسيستانس إيروناتيك إيت إيروسباسيال”؛ لتعزيز خدمات دعم تصنيع الطائرات والارتقاء باستراتيجية سلسلة التوريد.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-nBb