ما هي نصائح فورد للسعوديات قبل شراء سيارة جديدة؟

آخر تحديث : الأحد 8 يوليو 2018 - 10:10 صباحًا
ما هي نصائح فورد للسعوديات قبل شراء سيارة جديدة؟

قدمت فورد عددًا من النصائح للعميلات السعوديات اللاتي يأملن اتخاذ خطواتهن الأولى باتجاه امتلاك سيارة، وفي هذا الصدد، قال محمد الكريديس نائب الرئيس التنفيذي لشركة توكيلات الجزيرة للسيارات: «يقضي هدفنا بإنشاء بيئة رحبة تسمح لموجة جديدة من العملاء بالتمتع بتجربة شراء وامتلاك سيارة أحلامهم من فورد، هناك أمور كثيرة لأخذها بعين الاعتبار عند شراء سيارة جديدة، ونحن حقًا نريد التجربة أن تكون خالية من التوتّر قدر الإمكان بالنسبة لعميلاتنا».

رحلة البحث

وهناك لائحة طويلة من الأمور التي يجب التحقق منها، تزخر السوق بالخيارات بوجود مجموعة واسعة من المركبات وقد تبدو مهمة تقليص الاحتمالات مرعبة، ويمكن بدء البحث قبل الوصول إلى صالة العرض، إذا أقضي بعض الوقت على الإنترنت لمشاهدة التقييمات وقراءتها، والتمعّن في الصور، والتحقق من ميّزات السلامة والتكنولوجيا، وتتواجد أنواع سيارات عديدة مثل الرياضية والسيارات القابلة للكشف، والسيارات الرياضية المتعدّدة الاستعمالات.

ويضيف :»

ستطلعك مستشارة المبيعات على ميّزات السيارة وتشير إلى أبرز مواصفاتها، إنها ملمّة بالمعرفة، إذاً احرصي على طرح أكبر قدر ممكن من الأسئلة. افحصي الصندوق: هل هو كبير كفاية لما تحتاجين إليه؟ كيف يمكنك الوصول إليه؟ على أي جهة فتحة خزّان الوقود؟ كيف تفتحينها؟ هل من نقاط ISOFIX ويشير الى انه يعمل لدى شركة توكيلات الجزيرة للسيارات فريقًا من استشاريات المبيعات المدرّبات جيدًا، ويملك العديد منهن سنوات من الخبرة في ماركة ومنتجات فورد، وهن مستعدّات ليرينك مجموعة فورد.

ويستطرد:»

نوصي بأن تنجزي كل القيادات التجريبية لكافة السيارات ضمن الفترة نفسها، فقيادة السيارات المختلفة على التوالي سيساعدك على كشف فوارق طفيفة، ما قد يساهم في قرار شراء مرتكز أكثر على المعرفة.»

ولزيارة أقرب فرع من شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، وكيل سيارات فورد ولينكون في المملكة العربية السعودية، اتصلي على الرقم 920002999 أو عبر واتساب على الرقم 0559991093.

​اللائحة المرجعية لاختبار السيارة الجديدة

هل السيارة من النوع المناسب لك؟

هل تشعرين بالراحة أثناء قيادتها؟

هل سيشعر الركّاب بالراحة أيضاً؟

هل هي باللون والمواصفات الصحيحة؟

هل تتضمّن السيارة التقنيات التي تريدينها؟

هل تقدّم الفسحة التي تحتاجين إليها أنت وعائلتك؟

هل تترافق مع صيانة وخدمات بعد البيع؟

هل تترافق مع خدمة الطوارئ لدى تعطّل السيارة؟

هل قيادتها ممتعة؟

هل تشعرين بالأمان فيها؟

هل قيمتها الشرائية جيدة؟

هل تفتخرين بالقول إنها ملكك؟

2018-07-08 2018-07-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info