مايم كاست تستعرض أساليب الحفاظ على المرونة والصمود في وجه الهجمات الإلكترونية خلال مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات

30 أبريل 2018 آخر تحديث : الإثنين 30 أبريل 2018 - 8:31 صباحًا

مايم كاست تضيف خصائص جديدة لحلوها وخدماتها لمواجهة الزيادة المستمرة في التهديدات الموجهة كانتحال الشخصية

Brandon Bekker, Managing Director, Mimecast MEA (6)

تركّز شركة مايم كاست المحدودة Mimecast Limited (رمزها في بورصة نيويورك MIME)، الشركة الرائدة في مجال أمن البريد الإلكتروني والبيانات، على المشاكل المتزايدة المرتبطة بالهجمات الإلكترونية الموجهة، وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 1 و 3 مايو 2018. وتسلّط الشركة الضوء على التحديات المستمرة التي تواجهها المؤسسات في جهودها الدفاعية ضد المرفقات الخبيثة وأنواع الملفات الضارة وهجمات انتحال الشخصية والبريد الإغراقي، بهدف مساعدة العملاء بتحقيق المرونة والصمود في وجه الهجمات عبر الرسائل الإلكترونية.

وعبر استعراض مجموعتها المتكاملة من الحلول والخدمات المتقدمة لأمن البريد الإلكتروني وحماية البيانات، بما في ذلك التحسينات الجديدة على حلول الحماية المركزة من التهديدات، تبرز مايم كاست أهمية وضع استراتيجية متينة للصمود في وجه الهجمات الإلكترونية في ظل التطور المستمر لتلك التهديدات. وفي هذا الصدد يتحدث هاني جورج، خبير المرونة والصمود أمام الهجمات الإلكترونية، عن الموضوع الهام فيما يقدم عرضاً حياً للأساليب التي يلجأ إليها القراصنة والمهاجمون لاختراق المؤسسات. وتبين تلك العروض كيف يمكن للمؤسسات حماية أنفسها ضد الهجمات الإلكترونية المتقدمة كالاحتيال بانتحال الشخصية.

وبحسب أحدث تقرير فصلي أصدرته مايم كاست بغرض تقييم المخاطر الأمنية عبر البريد الإلكتروني، فإن أنظمة الأمن المستخدمة للبريد الإلكتروني حالياً لا توفر الحماية الكافية ضد البرمجيات الخبيثة وهجمات انتحال الشخصية. وبيّن التقرير وقوع 23,072 هجمة لانتحال الشخصية – أي بزيادة قدرها 22 بالمائة مقارنة مع الربع السابق.

كما كشفت دراسة جديدة أجرتها مايم كاست وفانسون بورن، يمكن الاطلاع عليها خلال فعاليات مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات، أن 40 بالمائة من بين 800 مشارك في الدراسة يمثلون صانعي القرارات في قطاع تقنية المعلومات شهدوا ارتفاعاً في وتيرة هجمات انتحال الشخصية على مدى فترة 12 شهراً الماضية. ولهذا ستكشف مايم كاست خلال الفعالية عن تحسينات جديدة أضافتها إلى خدماتها المركّزة للحماية من الهجمات وتشمل الحماية من هجمات انتحال الشخصية وحماية العناوين الإلكترونية وحماية البريد الإلكتروني الداخلي، وذلك بهدف مكافحة وعلاج التهديدات التي تتطور باستمرار.

في تعليقه على الأمر قال براندون بيكر، المدير التنفيذي لدى مايم كاست الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “لا يمكن للاستراتيجية الأمنية المرتكزة على الجانب الدفاعي فقط تحقيق الحماية ضد المستوى المتطور والحجم الهائل من الهجمات المتقدمة، والتي تؤدي إلى الخسائر المالية وخسائر الملكية الفكرية وتوقف العمل وانخفاض الإنتاجية.”

وأضاف: “نشجّع عملاءنا على تبني استراتيجية تمكنهم من تحقيق المرونة والصمود في وجه الهجمات الإلكترونية، بحيث تمكّنهم من تأمين وحماية ومواصلة تدفق المعلومات عبر البريد الإلكتروني. وعلى الرغم من الاستثمار في الجانب الدفاعي، يستمر المهاجمون في الابتكار وتطوير التهديدات المتقدمة عبر البريد الإلكتروني، والتي لا يمكن للأنظمة الدفاعية أن تضاهيها. ستستخدم مايم كاست هذه الفعالية، وهي أكبر مؤتمر للأمن في المنطقة، لتعريف صانعي القرارات في قطاع تقنية المعلومات بالحاجة الملحّة لتوفير الضوابط الأمنية الشاملة قبل الهجمة وإمكانية استمرارية الأعمال خلالها وسرعة التعافي التلقائي بعدها.”

تشارك مايم كاست في الفعالية في الجناح رقم C13A وتستضيف عرضين للهجمات الحية يومياً.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-pDi