مال واعمال تسلط الضوء على مسيرة المدربة والمعالجة الرياضية خولة القدومي…

2020-06-22T07:55:34+02:00
سيدات أعمال
22 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مال واعمال تسلط الضوء على مسيرة المدربة والمعالجة الرياضية خولة القدومي…

الرياضة نمط واسلوب حياة
هدفي تقديم الخدمات الرياضية والعلاجية في بيتك

56bf3eb9 e4a1 4630 8de7 dfab1e563848 - مجلة مال واعمال
بالارداة تحقق المعجزات
هكذا بدات خولة القدومي حديثها لمال واعمال متحدثة عن مسيرة امراة استطاعت ان ترسم لنفسها طريقا في درب النجاح، ومن تفوق لتفوق بدءا من مسيرة طالبة في كلية الرياضة صممت على دخولها برغم من معدلها المرتفع الذي كان يسمح لها بدخول كلية الهندسة.
وردا على سؤال مال واعمال عن سبب اختيارها لهذا التخصص تقول خولة :مسيرتي الرياضة السابقة وتمثيلي لبلدي الاردن كلاعبة وحكم في مختلف المحافل الدولية منذ نعومة اظفري بدعم من مدربي وملهي الاول والدي اطال الله في عمره، جعلني اقف حائرة امام التخصص الذي ارغب بدراسته ما بين ميول ورغبات وشغف بدخول كلية الرياضة وما بين نصائح ودعوات ممن حولي بان اترك الهواية للرياضة واتخصص في مجال اخر.
وتضيف تفوقت في الجامعة وكنت اول فتاة تتخصص في مجال كرة القدم وبعد انتهاء دراستي الجامعية بتفوق انتقلت الى مرحلتين من العمل في ان واحد حيث تعينت مدرسة رياضة وحاولت ادخال الاساليب الحديثة في التدريس وحققت اهدافي في زرع مفاهيم جديدة حول التربية البدنية لدى تلاميذي وبنفس الوقت اكملت طريقي في مجال التدريب الذي بدأ منذ ثمانية اعوام حيث تنقلت بين النوادي الرياضية لاجد بالنهاية ذاتي من خلال مشروع بداته مؤخرا يتعلق بالتدريب المنزلي وكذلك العلاج الطبيعي والرياضي بحيث تستطيع تحقيق هدفك ورفع لياقتك البدنية وانت في منزلك بمعنى اخر ان النادي يأتي اليك بدلا من العكس.

لا حجة بعد اليوم

تسكت المدربة خولة القدومي برهة وتضيف في الاونة الاخيرة  ظهرت السمنة وقلة اللياقة البدنية لدى السيدات متعللات بعدم وجود الوقت من هنا فانني ومن خلال فكرتي اقوم بالقدوم الى السيدة او الطفل في المنزل وتقديم جميع البرامج الرياضية التي تقدم في كبرى النوادي الرياضية وذلك في المنزل وبادوات اقل كلفة، بالاضافة الى اعطاء دورات متخصصة في الدفاع عن النفس والزومبا والجمباز.
وتختتم المدربة والمعالجة خولة القدومي حديثها لمال واعمال بالقول لا يتوقف عملي على الرياضة ولكنني امتلك الحرفية والتأهيل والقدرة على التعامل مع الحالات المرضية التي تحتاج الى المساج العلاجي والتأهيل الرياضي بعد الموافقة الطبية كالدسك وحالات التأهيل بعد العمليات الجراحية وشعاري منذ البداية:

Change your life with healthy stylelife

  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس الا باذن خطي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.