«مابي العالمية» توسع منشآتها بدبي والشرق الأوسط

22 مارس 2018 آخر تحديث : الخميس 22 مارس 2018 - 7:38 صباحًا

900x450_uploads,2018,03,21,94f691d4f8

أفاد المنصوري، بأن قيمة التبادلات التجارية بين الإمارات ودول الاتحاد الأوروبي كانت في حدود 44 مليار درهم بنهاية العام الماضي.

وقال إن العلاقات الإماراتية الإيطالية متميزة على جميع الأصعدة ومن بينها المجال التجاري والصناعي. وأضاف أن هناك مشاريع استثمارية ايطالية مهمة في القطاع الصناعي ومن بينها مصنع مابي الذي يختص في المواد ذات العلاقة بقطاع البناء والإنشاءات التي يتم توجيه منتجاتها إلى السوق المحلي والإقليمي مثل دول الخليج وشرق إفريقيا انطلاقا من دبي

وقالت فيرونيكا سكوينيزي، مديرة التنمية العالمية في الشركة: قررت شركة مابي أن تعزز مركزها الاقتصادي وذلك بفضل استراتيجيتها الاستثمارية الجديدة، تحتوي المنشأة الموسعة حديثاً على مستودع إضافي مغطى بمساحة 5200 متر مربع لتوفير سعة تخزين أكبر. تشكل المكاتب الجديدة أكثر من 2000 متر مربع من المساحة المبنية والتي تضم صالة عرض ومركز تدريب، وهي الآن مساحة عمل لأكثر من 126 موظفاً من أكثر من 22 جنسية مختلفة ولفتت أن هذه المنشأة الموسّعة هي من بين 82 شركة فرعية تابعة مع 75 مصنعاً صناعياً يساهم في إنتاج 25 ألف طن من المنتجات التي يتم شحنها يومياً من 54 دولة على امتداد القارات الخمس.

وأكد عمر المسمار، مدير عام مجمع دبي للاستثمار: إجمالي استثمارات مجمع دبي للاستثمار في البنية التحتية خلال 19 عاما بلغ 3.5 مليار درهم، في حين بلغ إجمالي استثمارات الشركات المتواجدة في المجمع أكثر من 40 مليار درهم، وذلك باستثناء المكائن والعمالة فقط الإنشاءات. وقال ستيفانو ايانكون المدير الإقليمي في الشرق الأوسط لشركة مابي لكيماويات البناء: «إننا متفائلون بالطلب المتزايد في سوق البناء والتشييد. حيث ستعمل منشآتنا الإنتاجية الجديدة في دبي على تعزيز خدماتنا للمشاريع الهامة في المنطقة وتحقيق المتطلبات والرؤية المستقبلية للمنطقة.

في الحقيقة، نحن نعتزم الاستمرار في استثماراتنا في المنطقة ودعم الأسواق المحلية، فلقد افتتحنا مؤخرًا مصنعا جديدًا في مصر إضافة إلى مصانع جديدة أخر قريبا، سنواصل مسيرتنا في تحقيق تطلعات الشركة المستقبلية لنكون حاضرين دائما في المنطقة والسوق المحلية وأن نصبح موردًا رائدًا في جميع الأسواق داخل المنطقة».

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-oV2