مؤتمر “السياحةوالسفرالفاخر فيالهند” 2015 يستقبل خبراء مجالي السياحة والسفر

8 يوليو 2015 آخر تحديث : الأربعاء 8 يوليو 2015 - 12:55 مساءً

MILT Congress collage

المؤتمر يبين اهمية السفر من اجل المعارض والمؤتمرات في الهند من خلال استضافة اهم المجالسالسياحيةمنجميعأنحاءالعالم

مؤتمر “السياحة والسفر الفاخر في الهند – مايس انديا” السنوي في عامه الثالث والمنعقد في فندق صحارى ستار بمدينة مومباي الهندية يومي 30 و 31 من يوليو الجاري، يستضيف العديد من خبراء مجالي السياحة والسفر للمشاركة في فعالياته.

مؤتمر “ام اي ال تي”، والمنظم من شركة “كيو ان اي انترنتاشونال” ومقرها دبي، الذي كان وما زال المنصة الأولى والأكثر أهمية بالنسبة للعاملين في مجالات السياحة والسفر، بما في ذلك الفنادق والمجالس السياحية ومكاتب تنظيم المؤتمرات والعديد من الموردين الذين يضعهم المؤتمر على اتصال مباشر مع منظمي ” مايس انديا” الرئيسيين بما فيهم افضل الشركات الهندية العاملة في المجال والعاملين في قطاع السفر الفاخر.

وفقاً لدراسة اجريت مؤخرا حول “قطاعالاجتماعاتوالحوافزوالمؤتمراتوالمعارض–مايس” اكد اثنين من بين خمسة مسافرين زيادة نسبة الميزانيات المخصصة لسفر الأعمال( 42 ٪ منذ بداية العام الحالي مقابل 35 ٪ فيعام 2013 و 41 ٪ فيعام 2014). مايقربمننصفالمستطلعين ( 47 ٪ ) يتوقعونزيادة فيسفررجالالأعمالخلالالأشهرالاثني عشرالمقبلة. “مايس انديا” ومؤتمر السياحة والسفر الفاخريأتيفيالوقتالمناسبتماما بعد ان بينت الدراسةأن السفر من اجلالمعارضوالمؤتمرات من المتوقع المتوقعأنيرتفعبشكلكبيرفيالسنواتالقادمة،وخاصةمنالسوقالهندية.

وبما ان شركات السياحة والسفر من جميع انحاء العالم تستعد لهذا الحدث، حرصت المنظمات الشريكة في هذا الحدث على ان تظهر اهمية التواصل الدائم بين الشركات العامله في القطاعين السياحي والفندقي فيما يخص مجال “مايس” والسفر الفاخر في المنطقة. تشانغ تشي باي، المديرالتنفيذيلهيئةالسياحةالسنغافوريةفيجنوبآسياوالشرقالأوسطوأفريقيا،أشارالى أنمؤتمر”ام اي ال تي”هيألهم الفرصةللوصولبنجاحإلىشركاتذاتمرموقة تعير اهتماماكبيرالتنظيمفعاليات الأعمالوالسفر.

وبالمثل،وافقالسيدفيفيكأناند،المديرالإقليميلهيئةتنشيطالسياحة فيموريشيوس، علىأنسوقالمعارضوالمؤتمراتالهنديفي تحسن ملحوظ ” انمجال السفروالسياحةوالفاخرةيشهدنمواهائلا، كما ان بعضالشركات اصبحتتبتكررحلاتلموظفيهاوشركائهاالتجاريينللسفرإلىوجهاتفيالخارج. المخططين للمعارض والاحداث في الهند اصبحوا يتوجهون الى وجهات جديدة وفريدة من نوعها فيجميعأنحاءالعالملرحلاتالحوافزوالمؤتمرات”.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-6Ye