لوتاه لتطوير العقارات تستحوذ على مشروع سكني بالمدينة العالمية

عقارات
9 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
لوتاه لتطوير العقارات تستحوذ على مشروع سكني بالمدينة العالمية
لوتاه-

أعلنت شركة لوتاه لتطوير العقارات، عن استحواذها على مشروع سكني جديد في منطقة المدينة العالمية المرحلة 3.

وتأتي عملية الاستحواذ الجديدة دعماً لاستراتيجية الشركة لعام 2020، والتي تتمحور حول تنمية محفظة الشركة العقارية وحصتها السوقية في المنطقة.

وسوف تقوم شركة لوتاه لتطوير العقارات بإتمام ال40% من العمليات الانشائية المتبقية من البناية السكنية والتي تشمل التشطيبات النهاية والمرافق المختلفة. هذا وسيتم تسليم البناية السكنية، المكونة من سرداب وطابق أرضي وسبعة طوابق عليا، وإدراجها في السوق العقاري للتأجير في الربع الأول من عام 2018.

وسوف تضم بناية “لوتاه ريزيدينس II” 100 وحدة سكنية تشمل 38 استوديو، و48 شقة بغرفة نوم واحدة، و14 شقة بغرفتي نوم إضافة إلى نادي رياضي حديث ومواقف سيارات مغطاة. وسيتمتع المستأجرون والمستثمرون المستقبليون بتجربة معيشة عصرية وعالمية نظراً لموقع البناية المميز ضمن المدينة العالمية المرحلة 3، إضافة إلى المرافق الرياضية المتنوعة، ومساحات خضراء ذات مناظر طبيعية خلابة، وبنية تحتية متطورة ضمن المجتمع السكني.

وقال صالح عبدالله لوتاه المدير التنفيذي لشركة لوتاه لتطوير العقارات:” توقعاتنا لسوق العقارات في دولة الامارات العربية إيجابية جداً، اذ نتوقع أن يستمر هذا القطاع في النمو والتطور خلال السنوات القادمة والسابقة لعام 2020، حيث أن الطلب على المشاريع الجديدة وحجم الاستثمارات القادمة من الخارج في تزايد”.

وأضاف” تعد “إنترناشيونال سيتي” منطقة سكنية مزدهرة، ويسرنا المساهمة في هذا المجتمع من خلال المبنى السكني الجديد الذي يعكس ثقافة التميز لدى شركة لوتاه والتزامها ببناء مجتمعات سكنية مبتكرة توفر أعلى مستويات المعيشة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.