لامبورغيني أوروس.. نهج جديد في عالم السيارات العائلية

13 يناير 2018 آخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 10:27 صباحًا

211806-لامبورغيني أوروس نهج جديد في عالم سيارات العائلية1

أطلقت شركة لامبورغيني نموذجها الثالث من سيارة أوروس لعام 2019 وهي أول سيارة رياضية ذات دفع رباعي ملائمة للإستخدام اليومي، وتهدف الشركة إلى خلق مكانة جديدة في قطاع السيارات الفاخرة التي تتمتع بأداء قوي وديناميكية قيادة عالية ورفاهية لامثيل لها للسيارات العائلية.

وصرح ستيفانو دومينيكالي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة: “إن لامبورغيني أوروس هو نهج مرئي يستند إلى معايير لامبورغيني العالية، ويرفع التنافس في سيارات الدفع الرباعي إلى مستوى غير مسبوق من حيث التصميم والأداء وديناميات القيادة. وجاءت السيارة تتويجاً للتنمية المكثفة والمهارات العالية لخلق سلسلة جديدة من السيارات العائلية ولتفتح الباب أمام إمكانيات جديدة لكل من علامتنا التجارية وعملائنا”.

زودت أوروس بمحرك توربو مزدوج بسعة 4 ليتر يولد قوة 650 حصاناً و850 نيوتن متر من عزم الدوران، كما يتسارع من حالة السكون إلى 100 كيلومتراً بالساعة في 3.6 ثانية وإلى 200 كيلومتراً بالساعة خلال 12.8 ثانية، في حين تصل السرعة القصوى للسيارة إلى 305 كيلومتراً بالساعة مما يجعلها من أسرع سيارات الدفع الرباعي.

يعكس تصميمها المتميز ذو الأبعاد البارزة على طراز كوبيه المتطور تجربة القيادة المريحة جداً، وتتمتع بمساحة داخلية فاخرة تتسع لخمسة ركاب مزودة بأحدث التقنيات، وتعزز النوافذ الخلفية المائلة بشدة والخطوط القوية النموذجية طابع السيارة الفريد. وتوفر الديناميكيات المثير لأوروس قيادة سهلة في المدينة، وأقصى درجات الراحة أثناء الرحلات الطويلة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-nzB