لاتفوتكم التجربة.. فندق فرنسي يجعلك تشاهد العالم من فقاعة بلاستيكية شفافة !

4 ديسمبر 2017 آخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 9:48 صباحًا

211806-فندق الفقاعات في فرنسا

يستقبل فندق أتراب ريفز “Attrap’Rêves” في فرنسا ضيوفه بطريقة غريبة ومبتكرة، فهو يعد الفندق الأول بالعالم الذي يقدم تجربة النوم في فقاعة بلاستيكية شفافة بنيت بالكامل من مواد قابلة لإعادة التدوير حيث يستمتع النزلاء بالنوم تحت السماء الصافية والنجوم المتلألئة.

ويتم الحفاظ على هذه الفقاعات من خلال منفاخ ينفث الهواء النقي باستمرار داخل الفقاعة للحصول والحفاظ على مستوى عالي من الأوكسجين، وتقدم الفقاعات الشفافة مناظر بانورامية للريف المحيط لإي ألوش إحدى أجمل القرى الفرنسية التي تبعد حوالي 10 كيلومتر شرق مرسيليا في مقاطعة بوشس دو رون.

يوجد في الفندق ست فقاعات فقط موضوعة في البيئة الطبيعية الخلابة ويضمن أصحاب الفندق الخصوصية الكاملة للنزلاء، وتتميز كل فقاعة بتصميم مختلف عن الأخرى فكل واحدة منها تمتلك هويتها الخاصة وديكوراً مميزاً ينعكس في اسم الفقاعة حيث يوجد فقاعة ألف ليلة وليلة وأخرى باسم الطبيعة والبهجة والشيك والسحر وأغلبها تمتلك أرضيات عشبية.

يبلغ قطر كل فقاعة أربعة أمتار وارتفاعها حوالي ثلاثة أمتار وفيها سرير كبير ومصابيح للقراءة ومجموعة من الطاولات والكراسي وكلها مصصمة لتناسب الأنماط المختلفة التي يستطيع الضيوف الإختيار من بينها، بعض الفقاعات شفافة تماماً وبعضها بشكل جزئي وذلك بحسب الخصوصية التي يرغبون بها.

وعلى عكس التجارب الطبيعية التي تقدمها الفنادق، يستمتع نزلاء الفقاعة بقضاء الليل تحت سماء صافية من دون التعرض لسوء الأحوال الجوية أو الحشرات، كما يقدم الفندق الطعام داخل الفقاعة وفيها تلسكوب لمشاهدة النجوم. وتتمتع هذه الفقاعات بكل خدمات الفنادق حيث يوجد حمامات خاصة لكل فقاعة ومواقف للسيارات وخدمة التدليك لجعل الإقامة مريحة في أحضان الطبيعة الجميلة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-mWB