كيف ستبدو الشقق التي صممها إيلي صعب بهذا البرج “الفاخر” بدبي؟

آخر تحديث : الثلاثاء 9 أبريل 2019 - 8:11 صباحًا
كيف ستبدو الشقق التي صممها إيلي صعب بهذا البرج “الفاخر” بدبي؟

اشتهر المصمم اللبناني، إيلي صعب، بأزيائه الراقية، التي ارتدتها فنانات عالميات من شتى الجنسيات المختلفة، ولكن اسم المصمم اليوم، يطل على معجبيه بعمل بعيد عن عالم الأزياء، وأقرب إلى عالم التصميم الداخلي.

إيلي صعب يدخل عالم التصميم الداخلي للشقق.. بتصاميم هذا البرج بدبي؟

وأُعلن عن التعاون بين شركة “إعمار” وإيلي صعب لتصميم الديكور الداخلي لبرج “إعمار بيتشفرونت”، الجمعة الماضية، إذ من المتوقع أن يضم البرج تصميماً داخلياً لشقق عصرية يتراوح عدد غرفها بين غرفة و3 غرف نوم، كما ستتضمن أيضاً منازل بنتهاوس “إيلي صعب” المؤلفة من 4 غرف نوم، والمطلة على عدة مواقع مهمة مثل نخلة جميرا، ومرسى دبي، ومياه الخليج العربي.

من عالم الأزياء إلى عالم التصميم الداخلي.. تصاميم إيلي صعب في هذا البرج بدبي ولا يحمل الفندق ميزات من عالم التصميم الداخلي فحسب، بل يتضمن أيضاً بصمة من عالم الأزياء، إذ يضم طابقه الأرضي عدداً من متاجر الأزياء، وصالات العرض، والمقاهي، والردهات التي من المفترض أن “تعكس أسلوب” المصمم اللبناني.

من عالم الأزياء إلى عالم التصميم الداخلي.. تصاميم إيلي صعب في هذا البرج بدبي وكان إيلي صعب، قد نشر على حسابه على تويتر تغريدة أعلن فيها عن الشراكة، قائلاً إن التصميم السكني “سيعكس الرقي والتفاصيل الاستثنائية” و”التراث الفخم بأسلوب وتوقيع” المصمم اللبناني.

عرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويتر وسيتمتع أصحاب هذه الشقق الراقية بخيار الحصول على استشارات خاصة من فريق الأثاث المنزلي لدى “إيلي صعب”، عند شراء الأثاث لمنازلهم.

2019-04-09 2019-04-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info