«كريم» تستحوذ على تطبيق «كوميوت» الهندي

آخر تحديث : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 8:24 صباحًا
«كريم» تستحوذ على تطبيق «كوميوت» الهندي

استحوذت شركة «كريم» الإماراتية على تطبيق «كوميوت»، وهو تطبيق متخصص في خدمات النقل الجماعي ومقره حيدر أباد في الهند، مقابل مبلغ لم يتم الإفصاح عنه. وتضمن الصفقة لكريم حصولها على المواهب والتكنولوجيا عالية الجودة التي تملكها شركة «كوميوت» والتي سيتم دمجها بالكامل في «كريم»، مما يسرع من توسع شركة كريم إلى وسائل النقل الجماعي من خلال إضافة خدمات الحافلات في أكثر من 100 مدينة تعمل بها. وقال ماغنوس أولسون، الشريك المؤسس لكريم والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا: «تعد وسائل النقل الجماعي واحدة من أكبر المشكلات التي تواجه العديد من المدن سريعة النمو في منطقتنا، سيساعد حلها على تبسيط حياة الناس وخلق خيارات نقل بأسعار معقولة يمكن أن تكون حافزًا لتقدم المدن، وبصفتنا شركة متخصصة في مجال التقنية بالمنطقة، فإننا نتطلع دائمًا إلى الاستثمار في التقنيات الجديدة والأشخاص المناسبين للمساعدة في حل المشكلات المحلية المعقدة. تتمتع شركة «كوميوت» بسجل حافل بالنجاح في مجال النقل الجماعي، ونحن متحمسون لتقديم خبرتهم في عائلة «كريم»».

وتم تأسيس شركة «كوميوت» من قبل ستة من خريجي المعهد الدولي لتكنولوجيا المعلومات في حيدر أباد، وهي خدمة نقل جماعي تعمل بواسطة التكنولوجيا في حيدر أباد منذ نوفمبر 2015.

2018-09-25 2018-09-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info