‘كريبتيك’ تدعم ‘أمير خانوينز’ في مشاركته المقبلة ضمن منافسات ‘وزن الويلتر’ للملاكمة

آخر تحديث : الإثنين 3 سبتمبر 2018 - 9:56 صباحًا
‘كريبتيك’ تدعم  ‘أمير خانوينز’ في مشاركته المقبلة ضمن منافسات ‘وزن الويلتر’ للملاكمة

عقد الرعاية الجديد مع بطل العالم الأسبق يضع تكنولوجيا البلوك تشين في قلب حلبات الملاكمة

تمكنت تكنولوجيا البلوك تشين من الولوج إلى ساحات الملاكمة العالمية بعد الإعلان عن توقيع عقد رعاية جديد بين كل من شركة ‘كريبتيك’ وبطل العالم الأسبق في الملاكمة ‘أمير خان’.

وأعلنت كريبتيك، التي تتخذ من دبي مقرا لها، عن عقد الرعاية الحصري لثلاث مبارات قبيل استعدادات خان للمشاركة ضمن منافسات فئة ‘وزن الويلتر’ والتي يواجه فيها الكولومبي سامويل فارغاس في قاعة بيرمينغهام في المملكة المتحدة يوم 8 سبتمبر.

وتعتبر هذه المشاركة الأولى لخان ضمن فئة 67 كغم (147رطل) بعد انقطاع دام أكثر من ثلاث سنوات، كان قبلها قد سيطر على لقب ‘وزن الويلتر’ التابع لرابطة الملاكة العالمية منذ 2009 وحتى 2012 مضيفا عليها لقب الاتحاد العالمي للملاكمة عام 2011.

وتوفر كريبتيك فرصا استثمارية للأفراد والمؤسسات الراغبين باستكشاف خيارات عالم البلوك تشين، والاستثمار في الأفكار والشركات الناشئة التي تستخدم التكنولوجيا بالإضافة إلى الاتجار بقوة في أربع عملات مشفرة رئيسية وهي: البتكوين، الإثيريوم، الريبل والبيتكوين.

وصرح خان، الذي يعود لأجواء الإثارة في الحلبات البريطانية تحت اشراف المدرب الخبير جو غوسن، قائلا: “تحمل هذه المباراة أهمية خاصة بالنسبة لي لأنني أفضل المنافسة ضمن فئة ‘67 كغم’ وأتطلع قدما للعودة على رأس التصنيف العالمي”.

وأضاف: “بالطبع سعيد جدا بالدعم الذي حصلت عليه من ‘كريبتيك’، الشركة التي وضعت معاييرها الرفيعة الخاصة وتهدف لتأسيس مكانة لها في أعلى المستويات وتعمل جاهدة لتحقيق هذا الهدف”.

ويشكل عقد الرعاية الجديد، الذي يشمل ظهور ‘خان’ بسروال ورداء وعدة تدريب تحمل علامة ‘كريبتيك’، اول استثمار كبير للشركة المتخصصة بتكنولوجيا البلوك تشين في عالم الرياضة، والتي تعمل من مكاتب لها في دبي ولندن.

وتعليقا على الموضوع، قال عمر جاكسون، مدير كريبتيك والشريك لدى باركلي للأصول: “نحن لا شك سعداء بتكوين هذه الشراكة مع أمير خان. خبرتنا تكمن في استخدام معرفتنا التامة بتكنولوجيا البلوك تشين واستخدامها لتحديد التوجهات المتصدرة والفرص المتاحة في الأسواق. نثق بأن هذه فرصة عظيمة بالنسبة لنا للترويج لعلامتنا ونتطلع قدما للعمل مع أمير وفريق عمله”.

ويستخدم فريق الخبراء لدى كريبتيك استراتيجية ذات شقين بهدف تحقيق المكاسب من على منصتي العملات المشفرة وتقنية البلوك تشين.

وفي يونيو 2018، تم الإعلان عن قيام شركة الأسهم الخاصة ‘باركلي للأصول’ بالاستحواذ على شركة ‘كريبتيك’، التي قامت مؤخرا بتوسيع نطاق عملها عالميا، مستقطبة الاهتمام من المستثمرين من حول العالم.

وكانت باركلي للأصول، شركة الأسهم الخاصة التي تتخذ من دبي مقرا لها والتي تستثمر في قطاعات العقارات، الضيافة، النقل اللوجستي والتكنولوجيا، قد أعلنت بداية العام الحالي عن دخولها عالم الرعاية الرياضية بعد توقيع عقد رعاية مع محترف السنوكر العالمي وبطل فئة ‘الماسترز’، الآيرلندي الشمالي مارك ألين.

2018-09-03 2018-09-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info