“كبسة زر” جديد الفنان يحيى صويص

آخر تحديث : الخميس 18 يوليو 2019 - 2:57 مساءً
“كبسة زر” جديد الفنان يحيى صويص

مادبا نيوز

طرحت اليوم على اثير الاذاعات المحلية والعربية اغنية جديدة للفنان الاردني المحبوب “يحيى صويص” تحمل عنوان “كبسة زر” وهي من كلمات والحان وتوزيع الفنان الاردني المبدع وائل الشرقاوي في تعاون متجدد يجمع الطرفان.

“كبسة زر ” اغنية جديدة يضيفها الفنان “صويص” الى رصيده الفني وهي من اللون الذي اعتاد جمهور صويص الاستماع اليه واحبه بصوته القوي والذي يمتاز بقدرات كبيرة وقدرة على الاداء المتميز .

ويقول مطلع الاغنية :

الليلة رح تولع نار وتصفي وين ما تصفي كرمالك لا خذ بالتار لو عموتي رح وفي طلعو عقلاتي الصغار ودموعك نقطة ضعفي شي مرة شفتي اعصار عـ “كبسة زر” بيطفي

كل غلطة بمرق وحدة .. ماعادت معي توفي هالمرة وحدة بوحدة .. حاملون روحي بكفي لاتهديني لاتهدي وبوجي لا توقفي كلمة واحده ما بدي اتحملتم بكفي

“وست لايف” الشركة التي ستسهم في انتاج كليب “كبسة زر” خلال الاسابيع القادمة هي احدى الشركات الاردنية المتخصصة في تنظيم الحفلات الفنية الغنائية ولها رصيد كبير في هذا المجال ، عبرت ومن خلال مديرها العام اشرف برقاوي عن اعتزازها باستمرار التعاون مع الفنان “يحيى صويص” وتقديم كل الدعم لمسيرته الفنية . واضاف البرقاوي ان سياسة شركتنا هي في تقديم الدعم الكامل للفنانين الاردنيين وتمكينهم من الوصول الى جمهورهم بصورة متميزه . وهي رسالة نتحمل مسؤوليتها على الدوام. وعن علاقة “وست لايف” بالفنان “يحيى صويص” قال البرقاوي ان “صويص” اثبت وجوده من خلال فنه وادائه وتميزه واكتسب شهرة واسعة وجمهور عريض لا مجال لانكاره ، وبالتالي فإن كل هذا يفرض علينا التعامل مع فنان ناجح ومحبوب مثل ” يحيى صويص ” من جهة اخرى بدأت الاذاعات المحلية الاردنية واللبنانية ببث الاغنية الجديدة اعتبارا من اليوم على اثيرها .

الفنان “يحيى صويص” وبمناسبة اطلاق اغنيته الجديدة صرح بأنه سعيد جدا بهذا المولود الجديد والذي يضمه الى باقة اغنياته ورصيده الفني ، وتمنى ان تنال الاغنية الجديدة رضا المستمعين وان يكون عند حسن ظن الجمهور به.

2019-07-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

admin