كاميرات متقدمة متعددة الخصائص الحيوية لضمان المزيد من السلامة والراحة للمسافرين في مطار دبي

تحت المجهر
10 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
كاميرات متقدمة متعددة الخصائص الحيوية لضمان المزيد من السلامة والراحة للمسافرين في مطار دبي

التقاط صور اثناء التوقيع مع إماراتك

A signing ceremony was held today at the ongoing GITEX Technology Week between emaratech and Electronic Identity Management Security Solutions EIMASS Photo IDEMIA 1570639230 - مجلة مال واعمال

أقيم اليوم حفل توقيع على هامش أسبوع “جيتكس للتكنولوجيا” القائم حالياً، وذلك بين: “إماراتك” الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم العربي و”شركة الإدارة الالكترونية والحلول الأمنية ( ايماس).
وخلال هذا الحفل، وقع سعادة / ثاني الزفين، المدير العام وعضو مجلس الإدارة عن اماراتك، والسيد/ ريتشارد ميخائيل، الرئيس التنفيذي عن شركة إيماس، عقدًا مع “ايماس” تقوم بموجبه الأخيرة بتسليم أحدث نظام فوري للتعريف عن الهوية من خلال بصمة العين والوجه، من إيديميا والذي يعرف باسم “وان لوك”، وذلك لضمان سرعة وانسيابية حركة المسافرين في مطارات دبي مع ضمان أعلى المستويات الأمنية.
وقال ريتشارد ميخائيل: “أنا فخور بأن “إماراتك” قد اختارت “ايماس” كشريك لها لتعزيز أمن وراحة المسافرين الذين يستخدمون مطارات دبي”. علماً بأن النظام الذي سنوفره لها يستخدم أحدث التكنولوجيا الحيوية متعددة الخصائص المتاحة لضمان انسيابية حركة المسافرين.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.